التضامن يتصدر الشباب بفارق المواجهات أمام العربي

أسقط القادسية بثلاثية... والأخضر تفوق على السالمية في الجولة قبل الأخيرة

نشر في 10-04-2017
آخر تحديث 10-04-2017 | 21:20
فرحة التضامن بعد نهاية المباراة (تصوير أحمد العوضي)
فرحة التضامن بعد نهاية المباراة (تصوير أحمد العوضي)
نجح فريق التضامن لكرة القدم تحت 19 سنة في الحفاظ على صدارته لدوري الشباب، بفوزه على مضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
حافظ التضامن على صدارته لدوري الشباب تحت 19 سنة بفوزه على مضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس على استاد محمد الحمد في ختام الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر المسابقة.

ورفع التضامن رصيده الى 64 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على مطارده العربي الذي حقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه السالمية بهدف نظيف، لتبقى المتعة والاثارة مستمرة في المسابقة حتى الجولة الاخيرة التي ستقام السبت المقبل، والتي يحتاج إليها ابناء الفروانية للفوز على الساحل لضمان تحقيق اللقب دون انتظار نتيجة مواجهة العربي مع الفحيحيل، في حين يحتاج الاخضر الى الفوز وتعثر التضامن بالخسارة أو التعادل، لاسيما أن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح التضامن الذي فاز على العربي في الذهاب وتعادل معه بالإياب.

وبالعودة الى مجريات مباراة التضامن والقادسية التي شهدت جملة من الأهداف الضائعة من الفريقين، كان الأصفر سباقاً بالتسجيل بهدف سجله مشعل اديلم في ربع الساعة الاولى من زمن اللقاء، ولم تدم فرحة القادسية سوى 3 دقائق بعد أن نجح مشعل الهاجري بتعديل النتيجة من ركلة جزاء لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، تمكن الهاجري من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في منتصف الشوط، ليرفع رصيده إلى 34 هدفاً بصدارة الهدافين قبل ان يضيف احمد شبيب الهدف الثالث عبر تسديدة جميلة ساقطة من نصف الملعب خلف حارس مرمى القادسية المتقدم من مرماه سكنت شباك الاصفر بهدف يعد الاجمل هذا الموسم.

وفي مواجهة العربي والسالمية التي اقيمت على استاد صباح السالم عانى الاخضر الامرين امام الدفاع المحكم للسماوي، وفشل في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى رغم تسيده اجواء اللقاء واستحواذه الكامل على الكرة خصوصا في الشوط الاول الذي انتهى سلبياً.

وفي منتصف الشوط الثاني، استغل مهاجم العربي حسن فحص غفلة من دفاع السماوي ليسجل هدف الفوز.

وفي بقية نتائج مباريات الجولة، فاز الكويت على اليرموك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في حين دك كاظمة شباك الساحل بستة اهداف مقابل هدف، وانتصر الشباب بصعوبة على خيطان بأربعة اهداف لثلاثة، وأخيراً فاز النصر على الفحيحيل بهدفين مقابل هدف.

أبناء الفروانية بحاجة إلى تجاوز الساحل للتويج باللقب رسمياً
back to top