منتخب ألعاب القوى يشارك في «خليجي 16» بجدة

عاد من معسكر البحرين ويغادر بعد غد

نشر في 10-04-2017
آخر تحديث 10-04-2017 | 20:50
منتخب الكويت خلال معسكره في البحرين
منتخب الكويت خلال معسكره في البحرين
يشارك منتخبنا الوطني لألعاب القوى في بطولة الخليج لألعاب القوى الـ16 للرجال في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في 13 الجاري وتستمر يومين.

وقال رئيس الوفد المشارك في البطولة بدر الرشود اليوم إن المنتخب عاد من البحرين امس بعد إقامته معسكرا مكثفا استمر أسبوعين استعدادا لهذا الحدث الرياضي الخليجي الكبير.

وأعرب الرشود، وهو عضو الاتحاد لألعاب القوى ورئيس لجنة المنتخبات، عن رضاه التام عن سير المعسكر فنيا وتنظيميا، مشيدا بالتزام اللاعبين المختارين واتباعهم التعليمات، ما كان له أكبر الأثر في تحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر.

وأكد جاهزية الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة وإثبات قدرات الشباب الكويتي على تحقيق أفضل الإنجازات في مختلف المحافل والمشاركات الخارجية.

وبيَّن أن الدول الخليجية الست ستشارك في جميع مسابقات الميدان والمضمار لألعاب القوى، وسيدير هذه المسابقات نخبة من حكام المملكة العربية السعودية ويبلغ عددهم 61 حكما، وتستخدم في هذه البطولة آخر ما توصل إليه العلم من أجهزة إلكترونية في التسجيل والقياس.

ولفت الرشود إلى أن الوفد الذي سيغادر غدا يتكون من عشرين لاعبا وثمانية مدربين ومدير الفريق خالد خليفة وإداري الفريق سيار العنزي.

وأوضح أن اللاعبين المشاركين في البطولة الخليجية الـ16 لفئة العمومي للرجال، هم: عبدالعزيز المنديل، يعقوب اليوحة، حامد سليم، مشاري سرور، علي الزنكوي، علي الصباغة، فهد المرشاد، عيسى الزنكوي، طلال الشيحة، إبراهيم رميض، يوسف كرم، جاسم الماص، عبدالعزيز القرينيس، صالح الحداد، ماجد الزيد، فواز فرحان، حمود السعد، خالد السبيعي، مشعل المطيري وإبراهيم سيار.

وقال إنه سيشارك مع المنتخب الكويتي أبطال آسيا والعرب المرشحون بقوة لنيل ذهب التجمع الخليجي، ومن أبرز الأسماء: اللاعب عيسى زنكوي في مسابقة رمي القرص، وعبدالعزيز المنديل في سباق 110 أمتار حواجز، وزميله في السباق يعقوب اليوحة.

وأشار إلى أن البطولة ستشهد عودة البطل العالمي علي الزنكوي عقب توقف استمر عامين بسبب الإصابة في مسابقة (الإطاحة بالمطرقة)، كذلك صاحب الرقم القياسي الكويتي في مسابقة دفع الجلة مشاري سرور، متمنيا التوفيق لكل المشاركين وتحقيق أفضل الإنجازات في هذا المحفل الخليجي الكبير.

back to top