«هيئة العمل» تصدر قرارات نقل وندب

تثبيت بعض مديري إدارات «الشؤون»

نشر في 11-04-2017
آخر تحديث 11-04-2017 | 21:30
 المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة عبدالله المطوطح
المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة عبدالله المطوطح
أصدر المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة عبدالله المطوطح، أمس، قرارات ندب ونقل بين إدارات الهيئة، بهدف تطوير وتحسين سير العمل خلال المرحلة المقبلة.

وقضت القرارات بنقل، علي الدلماني من وظيفة رئيس قسم المنظمات النقابية، إلى رئيس قسم التنسيق والمتابعة في مراقبة مكتب المدير العام، كما قضت القرارات بندب كل من جاسم الظفيري من وظيفة مشرف ثان سلامة – للقيام بأعباء رئيس قسم السلامة المهنية والرعاية العمالية في مراقبة تفتيش العمل بالأحمدي، وسوسن حسين من وظيفة كبيرة المهندسين الاختصاصيين إلى رئيسة قسم متابعة العقود والمشروعات الحكومية في مراقبة متابعة الرواتب والعقود بادارة التفتيش».

وقضت القرارات أيضاً بندب فاطمة الجليبي من وظيفة مشرف ثان سلامة، للقيام بأعباء رئيسة قسم تفتيش العمل في وحدة الفروانية، وندب محمد الجبري من وظيفة رئيس مركز خدمة شرق، للقيام بأعباء مراقب مركز الخدمة في قطاع الاستقدام والاستخدام.

على صعيد وزارة الشؤون الاجتماعية، اعتمدت لجنة شؤون الموظفين، خلال اجتماعها، الذي عقد أمس، تثبيت د. مريم العازمي مديرة لإدارة المرأة والطفولة، ونادية العازمي مديرة لإدارة تنمية المجتمع، فضلاً عن تثبيت أنفال المويل رئيسة لقسم البحوث الاجتماعية في إدارة تنمية المجتمع.

back to top