العربي يواجه النصر في نهائي دوري الدرجة الأولى لـ «اليد»

نشر في 11-04-2017
آخر تحديث 11-04-2017 | 21:55
No Image Caption
تقام في السابعة من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، التي ستجمع بين فريقي العربي ونظيره النصر، وتسبقها في الخامسة والنصف مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الساحل والصليبيخات، وتجري المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وكان العربي قد تصدر المجموعة الثانية في الدور الاول بثلاثة انتصارات وتعادل، قبل أن يفوز على الصليبيخات ثاني المجموعة الأولى في نصف نهائي البطولة بنتيجة 32-25 ويصعد للمباراة النهائية، بينما احتل النصر المركز الثاني للمجموعة الثانية، بثلاث انتصارات وهزيمة واحدة أمام الأخضر، وفاز على الساحل أول المجموعة الأولى بنتيجة 24-23 في نصف النهائي.

العربي والنصر

ويتطلع العربي إلى تكرار الفوز على النصر وتحقيق لقب البطولة طمعاً في مصالحة جماهيره الوفية بعد خروجه من صراع المنافسة في الدوري الممتاز، وبنفس الطموح سيحاول العنابي الثأر من خسارته في دور المجموعات وانتزاع لقب الدوري ليكون تتويجاً لظهوره المميز في البطولة.

وسيحاول مدرب الأخضر السلوفيني ماجيك، الذي تولى مهمة تدريب الفريق في منتصف الموسم خلفاً للوطني وليد عايش، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق لظروف خاصة، حصد أول بطولة مع فريقه الجديد، طمعاً في رفع معنويات فريقه قبل خوض المنافسة على لقب الكأس.

في المقابل، سيحاول مدرب العنابي الوطني مناور دهش تقديم عرض جيد والتصدى لطموح العرباوية على أمل الحصول على اللقب ليكون دافعاً للاعبي الفريق قبل خوض غمار منافسات كأس الاتحاد.

back to top