مصر : مليون جنيه من «الجبلاية» لضحايا الإرهاب

نشر في 12-04-2017
آخر تحديث 12-04-2017 | 20:40
الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة تأجيل اجتماع المجلس، الذي كان مقرراً له اليوم ، فيما اتفق أعضاء مجلس "الجبلاية" على التبرع بمبلغ مليون جنيه لأهالي ضحايا ومصابي كنيستي مار مرقس بالإسكندرية ومار جرجس بمدينة طنطا، على أن يتم اعتماد القرار بشكل رسمي في اجتماع المجلس غداً في حالة انعقاده وعدم تأجيله.

ورفض الاتحاد فكرة تجميد النشاط الكروي في مصر بداعي الحداد على أرواح الضحايا.

وكان مجلس الجبلاية تبرع في وقت سابق بمبلغ مليون جنيه من إيراد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، لمصلحة أطفال مستشفى أبوالريش.

من جانب آخر، تم الاتفاق داخل المجلس على تعيين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، مشرفا على مجموعتي الإسكندرية في البطولة العربية للأندية، والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين، بمشاركة 12 نادياً على رأسها ناديا الأهلي والزمالك.

الحكام ترفض معاقبة عثمان

وفي سياق منفصل، رفضت لجنة الحكام باتحاد الكرة مُعاقبة الحكم سمير عثمان بداعي هجومه على الحكومة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل "فيسبوك".

وقال مصدر في اللجنة لاعلاقة لها بما أدلى به عثمان من آراء سياسية، مشيرا إلى أن اللجنة تتدخل فقط إذا هاجمها أحد الحكام أو تحدث عن أزمات في التحكيم.

يذكر أن لجنة الحكام رفضت تغيير إبراهيم نور الدين حكم مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري بعد اعتراض الأخير عليه.

back to top