أقامت مؤسسة "لوياك" حفل تكريم نخبة من المدربين المتميزين في ضيافة مطعم "اليفيشن برجر"، وذلك بحضور نائبة رئيس مجلس الإدارة فادية المرزوق والعضوة التنفيذية فتوح الدلالى ومديرة البرامج الذاتية والمهنية سالي السويطي.

وعمت الحفل أجواء ترفيهية ممتعة، وتم تسليط الضوء على دور المدربين المتطوعين في نجاح برامج "لوياك" حيث تنوعت مهامهم بدءا من المشاركة في التنظيم وتنسيق مواعيد المقابلات الشخصية وقبول الطلبة المنتسبين في البرنامج، وانتهاء بمساهمة المختصين منهم في التدريب والتنمية الذاتية والمهنية.

Ad

وتضم قائمة المدربين المتطوعين كلا من: سارة الشمري، وحمود العودة، ولطيفة الوزان، وفي العبيد، ورنا حلبي، ومحمد كانسو، ورشا شلبي ومن فريق البنك الوطني التدريبي أحمد العوضي، حيث قدموا ورش عمل متميزة في تأهيل الطلبة وتنمية مهاراتهم الشخصية والمهنية ورفع استعداداتهم لسوق العمل قبل بدء التدريب في جهات العمل في مختلف القطاعات، ومنها مهارات التواصل والعمل الجماعي وخدمة العملاء.

ووجهت فادية المرزوق وفتوح الدلالي الشكر للطيفةه الصالح المسؤولة عن تطوير المنهج التدريبي واختيار المدربين، كما توجهتا بالشكر إلى كل متطوع بذل جهده ووقته بهدف صنع التغيير الإيجابي في حياة أكثر من 1000 شاب وشابة شاركوا في برامج لوياك التدريبية هذا العام.