يسدل الستار اليوم على منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مباراتين "تحصيل حاصل" في ختام الجولة الأخيرة من المسابقة، تجمع الأولى التي ستقام في الخامسة والنصف مساء كاظمة والقرين، ويليها في السابعة مساء مباراة أخرى بين الكويت والسالمية.

وعقب ذلك ستقام مراسم تتويج الفرق الفائزة بالمركز الثلاثة الأولى في الدوري، والتي تحددت منذ الجولة الماضي، وهي الكويت البطل والسالمية الوصيف وكاظمة صاحب المركز الثالث.

Ad

طابع خاص

وبعيدا عن صراع المنافسة على لقب البطولة الذي حسم لمصلحة الأبيض، تحمل مباراتا اليوم طابعا خاصا، ففي اللقاء الأول يتطلع القرين رغم خروجه من المنافسة، إلى تحسين الصورة الباهتة الذي ظهر عليها في المسابقة بتحقيق الفوز الثاني على حساب كاظمة الطامع في تكرار فوزه عليه وتأكيد جدارته بالمركز الثالث في الدوري.

وينطبق الشيء نفسه على المباراة الثانية التى يطمح فيها الكويت الذي تمكن عن جدارة واستحقاق من المحافظة على لقبه في الدوري للمرة الخامسة على التوالي، إلى مواصلة طريق الانتصارات، وإضافة الفوز رقم 97 إلى رصيده القياسي الذي يحافظ عليه منذ 4 مواسم متتالية.

في المقابل، يأمل السماوي في تحقيق نتيجة إيجابية يثأر بها من خسارته في الدور الأول للدوري، ويستعد بها للمنافسة على لقب بطولة الكأس المقبلة.