اليرموك وخيطان يتعادلان مع التضامن والساحل

نشر في 12-04-2017
آخر تحديث 12-04-2017 | 21:40
جانب من مباراة اليرموك والتضامن (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة اليرموك والتضامن (تصوير جورج رجي)
حقق فريق اليرموك لكرة القدم تعادلاً مثيراً في الدقيقة 90 في مواجهته أمام التضامن، التي جمعت بينهما، مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات دوري "ڤيڤا".

وتقدم التضامن، الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة في الدقيقة 16 عن طريق سليمان أشكناني، ليعادل فهد صباح النتيجة في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي، ليرفع اليرموك رصيده إلى 20 نقطة.

المباراة جاءت متوسطة المستوى في الشوط الأول، وبدت رغبة اليرموك أكبر لتسجيل هدف التقدم، وهو ما كاد أن يتحقق في الدقيقة 15، لكن تسديدة عذبي شهاب من داخل منطقة الست ياردات اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس التضامن وليد الرشيدي.

بعدها مباشرة رد أبناء "الفروانية" بهدف التقدم عن طريق سليمان أشكنانين الذي تلقى تمريرة بالمقاس من يوسف العنيزان ليسددها من خارج منقطة الجزاء على يمين الحارس فيصل المكيمي، لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن.

وفي الشوط الثاني حاول اليرموك إدراك التعادل، وهو ما كاد يتحقق في أكثر من مناسبة لولا صلابة الحارس الرشيدي، وشهدت الدقيقة 66 طرد سليمان أشكناني، مما سهل من مهمة أبناء "مشرف" لإدراك التعادل الذي جاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي مباراة أخرى، تعادل خيطان مع الساحل بهدف لكل منهما، ليرفع الساحل رصيده إلى 18 نقطة، ووصل خيطان للنقطة 16.

شوط المباراة الأول انتهى سلباً بعد أداء متوسط المستوى من الجانبين، فيما نجح الساحل في إدراك التقدم في الدقيقة 51 عن طريق شبيب الخالدي، لكن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق حمد حساوي.

وشهدت المباراة قبل نهايتها أحداثاً مثيرة، بعد أن قام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء بحق فالح اللميع، وفي الدقيقة 90 أتيحت للساحل فرصة خطف النقاط الثلاث، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لم يتمكن فرحان سعد من تسجيلها لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

back to top