قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي تغريم عماد متعب مهاجم الفريق، بسبب غيابه عن تدريبات المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، وفرض عقوبة مالية مضاعفة عليه قيمتها 20 ألف جنيه، بسبب تكرار غيابه عن التدريبات في الفترة الأخيرة.

وخرج عماد متعب تماما من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، في آخر 3 مباريات للفريق الأحمر أمام الداخلية وبتروجيت ثم مباراة الاتحاد السكندري.

Ad

على جانب آخر، تمسك الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف مصر المقاصة، بالرحيل نهائيا نهاية الموسم الجاري، وطلب من مسؤولي القلعة الحمراء إطلاق سراحه نهائيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل صعوبة عودته للفريق الذي يضم عددا كبيرا من المهاجمين المميزين، وهم النيجيري جونيور أجاي والإيفواري سليماني كوليبالي وعمرو جمال وعماد متعب، إضافة إلى مروان محسن، الذي يقترب من العودة من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويرغب أنطوي في استمرار تجربته خارج النادي الأهلي، بعدما ظهر بمستوى جيد خلال فترة إعارته مع الفريق الفيومي وحصوله على ثقة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

من ناحية أخرى، اقترب الأهلي من التعاقد مع مروان حمدي، مهاجم فريق النصر، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وبات قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى الدوري الممتاز، وتحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع اللاعب الذي يبلغ 20 عاما، بعد ترشيحه من اللجنة الفنية بالنادي لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل، وحصل الأهلي على موافقة اللاعب، ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات الرسمية مع إدارة ناديه عقب حسم مسابقة الدوري.