توج فريق النادي العربي بلقب دوري الدرجة الاولى لكرة اليد، إثر فوزه على النصر الذي حل ثانياً بنتيجة 22 - 20 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية. وجاء المركز الثالث من نصيب فريق الساحل بعد فوزه على الصليبيخات 31 - 28.

وعقب المباراة قام رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق وأمين السر بالوكالة نصيب الرندي وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس، وعضو مجلس ادارة العربي مدير اللعبة رائد الزعابي بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعب الفرق الثلاثة الأوائل، وتسليم كأس البطولة إلى كابتن الاخضر طلال عباس.

Ad

التجديد لماجيك

من جانبه، أشاد مدير اللعبة رائد الزعابي بجهود اللاعبين وتحقيق لقب الدوري، وبارك للجمهور العرباوي ومجلس ادارة النادي هذا الانجاز، ووعد الزعابي الجميع بالفوز بلقب كأس الاتحاد، مؤكداً ان هناك مكأفات سيتم صرفها قريباً للاعبين.

وأوضح الزعابي أن الفريق مر بظروف صعبة في بداية الموسم على رأسها تغيير المدرب وعدم التأهل للدوري الممتاز، لكن الامور تغيرت إلى الافضل، بعد أن تسلم المدرب الجديد السلوفيني ماجيك مهام عمله، إذ فاز في جميع مبارياته حتى الان، معرباً عن رضاه التام عن المستوى الذي يقدمه الاخضر في الفترة الاخيرة.

وكشف الزعابي عن أن ادارة النادي في طريقها للتعاقد مع السلوفيني ماجيك في الموسم الجديد، بعد أن اتفق الطرفان على كافة التفاصيل، بحيث يكون العقد لمدة موسم واحد فقط.

بومرزوق بارك للفائزين

من جهته، بارك رئيس الاتحاد ناصر بومروزق لفريق العربي حصوله على لقب الدوري، وكذلك للوصيف النصر، والساحل صاحب المركز الثالث، مؤكداً أن البطولة ظهرت بمستوى جيد، وجميع الفريق قدموا اداء راقياً، عكس مدى حصرهم على المنافسة على اللقب.

وقال بومرزوق: "البطولة ناجحة بكل المقاييس، وأشكر جميع من ساهم في خروجها بهذا الشكل المميز، وأتمنى التوفيق للجميع في منافسات بطولة الكأس الاتحاد المقبلة".