خاص

إدارة التضامن تحشد جماهير النادي لحصد لقب دوري الشباب

نشر في 14-04-2017
آخر تحديث 14-04-2017 | 00:06
No Image Caption
يختتم فريق الشباب بنادي التضامن تحت 19 سنة لكرة القدم تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهته المصيرية في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري مع الساحل غدا، تحت إشراف مدربه يوسف دابس.

ويحتاج التضامن، الذي يحتل الصدارة برصيد 64 نقطة، إلى الفوز في المباراة، من أجل التتويج بلقب الدوري، بغض النظر عن نتيجة لقاء العربي والفحيحيل الذي سيقام في التوقيت نفسه، حيث يتفوق "أبناء الفروانية" على "الأخضر" (الوصيف) بنفس الرصيد من النقاط بنتيجة المواجهات المباشرة.

وكانت لجنة المسابقات قررت نقل المباراة من استاد الساحل إلى التضامن، بعد موافقة مسؤولي الساحل.

وتحول مجلس إدارة النادي إلى خلية نحل لا تهدأ من أجل الاستعداد لهذه المباراة، خصوصا أن الفوز بلقب دوري الشباب إنجاز جديد للمجلس الذي تولى المهمة منذ أقل من عام، ونجح في الارتقاء بجميع اللعبات في النادي، بعد انهيارها، بسبب انقسام المجلس السابق على نفسه.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة التضامن مبارك النزال، أن الكرة الآن في ملعب جماهير النادي، التي بات عليها ضرورة التواجد في المدرجات غدا لدعم ومساندة اللاعبين، لتحقيق الأمل المنشود بحصد لقب الدوري.

وأضاف لـ"الجريدة"، أن الفريق نجح في تقديم مستويات رائعة طوال الموسم الجاري، وتحقيق نتائج بارزة نالت إعجاب الجميع، وهي أمور يستحق عليها الدعم.

ولفت النزال إلى أنه اتخذ قرارا بتواجد جميع الفرق الرياضية بالنادي في المدرجات لسببين؛ الأول تشجيع زملائهم اللاعبين، والثاني للسير على نفس الخطى بقهر المستحيل ورفع اسم النادي عاليا.

وأشاد بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على ما بذلوه من جهود جعلتهم يحتلون صدارة الترتيب بشكل مبكر، مشددا على أن اللاعبين سيؤكدون أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لا سيما أن ما يفصلهم عن تحقيق اللقب الغالي هو 90 دقيقة فقط.

back to top