دوري الشباب حائر بين التضامن والعربي الليلة

نشر في 14-04-2017
آخر تحديث 14-04-2017 | 21:15
No Image Caption
ستكون الجماهير على موعد مع المتعة والإثارة في الجولة الختامية من دوري الشباب تحت ١٩ سنة لكرة القدم، التي تنطلق منافساتها اليوم بإقامة ٧ مباريات دفعة واحدة عند الساعة ٥:٢٥ مساء، وستشهد حسم اللقب الذي يتنافس عليه التضامن والعربي بقوة، إذ يتصدر الاول ترتيب المسابقة برصيد ٦٤ نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن الاخضر الذي يملك نفس الرصيد.

ويحتاج ابناء الفروانية الى الفوز اليوم، عندما يستضيفون الساحل، لضمان تحقيق اللقب بغض النظر عن نتيجة مواجهة العربي مع ضيفه الفحيحيل، بينما يحتاج الاخضر للفوز وتعثر التضامن او حتى التعادل وخسارة الازرق.

وفرض التضامن نفسه على مسابقة الدوري منذ انطلاقة الموسم، بعد تميزه فنيا ومعنويا عن بقية الاندية رفقة العربي الذي دفع ثمن هزيمته في القسم الاول من الدوري أمام التضامن، وهي التي اعطت الاخير الافضلية لاحتلال صدارة الترتيب، لاسيما ان مواجهة الاياب انتهت بتعادل الفريقين ايجابا بهدفين.

وتبقى الأنظار شاخصة نحو ملعب التضامن لمعرفة بطل الدوري الذي قد يذهب في نهاية المطاف الى المنصورية في حال جاءت النتائج لصالحه.

وحشد أبناء الفروانية عدتهم لمواجهة اليوم التي يرونها تاريخية للنادي، في ظل الظروف المأساوية التي عاناها في الموسم الماضي قبل تغيير اعضاء مجلس الادارة.

وسيدعم لاعبو النادي زملاءهم من الملعب اليوم كمشجعين، وناشد مجلس الإدارة كل محبي النادي للحضور ودعم الفريق، كما وعد اللاعبين بمكافآت مجزية.

وفي بقية مباريات الجولة، يلتقي القادسية مع الجهراء، فيما يتواجه الكويت مع خيطان، وكذلك النصر وكاظمة، ويلعب الصليبيخات مع الشباب، واخيرا يستضيف السالمية نظيره كاظمة.

back to top