كشف رئيس اتحاد شقق شمال غرب الصليبيخات عبدالله القطان، أنه تقدم بكتاب رسمي إلى مدير الاتحاد لعقد جمعية عمومية عادية 23 الجاري، لإقرار رسم الاتحاد على ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات بمبلغ قدره 30 ديناراً شهرياً يدفع للاتحاد من قبل 310 ملاك بلا استثناء، وتكون سارية بعد انعقاد الجمعية العمومية مقابل الأجزاء المشتركة للملاك في كل عمارة تضم الكهرباء والتكييف والمصعد الكهربائي والصحي والنظافة وعداد الكهرباء.

وقال القطان لـ"الجريدة"، إن الاتحاد يواجه مجاميع لا تدعمه في عمله، منها "طائفي الطرح"، ومنها "رفض مبدأ دفع الرسوم الشهرية"، و،آخرون ينتقدون بلا مبدأ، معظمهم ضمن مجموعة تنافست على مقاعد مجلس الادارة سابقاً.

Ad

وأضاف أن الاتحاد سيتخذ جميع إجراءاته القانونية تجاه كل من يتهاون في إخلال نظام وقانون الاتحاد، الذي تم اعتماده من وزارة العدل والتتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأوضح أن الاتحاد أقر خلال اجتماعاته الأخيرة راتباً شهرياً لمدير الاتحاد قدره 250 ديناراً، في حين حدد لنائب المدير، وهو أحد المهندسين، الذين قاموا بالإشراف على بناء الشقق بمبلغ 150 ديناراً شهرياً، وجاء ذلك كما هو منصوص عليه في لائحة الاتحاد، مشيراً إلى ان مدير الاتحاد هو الممثل القانوني له.

وذكر القطان، أن وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل وعد الاتحاد بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بإيصال الخدمة الهاتفية إلى المنطقة، إلى جانب إيصال "الماي الصليبي" علاوة على وضع مطبات في المنطقة بالتنسيق مع وزارتي الداخلية و الأشغال العامة.