اختتمت وزارة الكهرباء والماء أعمال تحسين شبكة المياه المقطرة في منطقة الشعيبة الجمعة الماضية بنجاح كامل، دون أي عراقيل.

وقال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه، خليفة الفريج، في تصريح صحافي قبيل أعمال تحسين الشبكة، إنه تم التنسيق الكامل مع كل الجهات ذات العلاقة، وتمت عمليات الربط بنجاح، وإعادة المياه إلى المستهلكين كما كانت عليه قبل أعمال التحسين.

Ad

وقدم الفريج الشكر إلى أهالي المنطقة على تعاونهم مع الوزارة خلال قيامها بتلك الأعمال المهمة التي تعود بالنفع على الأهالي وعلى المصانع والشركات بمنطقة الشعيبة الصناعية.

من جانب آخر، تجري الوزارة أعمال الصيانة الضرورية لبعض محطات التحويل الثانوية في محافظتي الأحمدي وحولي خلال الأسبوع الجاري، حيث تقطع الوزارة التيار الكهربائي عن المستهلكين خلال إجراء الصيانة من الساعة 8 إلى الحادية عشرة ظهرا.

وأشارت الوزارة إلى قيامها بإجراء الصيانة اليوم في منطقة الشعيبة، وإجرائها غدا في منطقة ميناء عبدالله بالقطعة 3 حتى نهاية الأسبوع.

كما تقوم الوزارة بإجراء أعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في محافظة حولي، حيث تستهلها اليوم في منطقة الزهراء قطعة 5، وفي السالمية قطعة 10 بالمحطة رقم 116، وغدا في السالمية قطعة 12 بالمحطة رقم 228، وبعد غد في منطقة غرب مشرف قطعة 3 وقطعة 1 وفي منطقة سلوى قطعة 19 جديد، وتختتم أعمالها في محافظة حولي برقم 169 في القطعة 2 الخميس المقبل.