خاص

النزال: لقب دوري الشباب «تاريخي» وانتظروا المزيد

نشر في 17-04-2017
آخر تحديث 17-04-2017 | 00:05
No Image Caption
قال رئيس نادي التضامن مبارك النزال إن حصول فريق 19 سنة على لقب الدوري إنجاز تاريخي، وثمرة عمل جاد من ابناء النادي، مؤكدا أن اللقب بداية الغيث لعودة ابناء الفروانية لمنصات التتويج.
أعرب رئيس مجلس إدارة نادي التضامن مبارك النزال عن فرحته العارمة، وسعادته الغامرة، بتحقيق فريق تحت 19 سنة لكرة القدم بالنادي لقب دوري الشباب.

وأضاف النزال، في تصريح لـ"الجريدة"، أن اللقب انجاز تاريخي بكل المقاييس، لاسيما ان مجلس الإدارة الحالي تسلم مهمته بعد فوزه بالانتخابات التكميلية منذ أقل من عام.

وأكد أن هذا الانجاز لم يأت من فراغ أو مصادفة أو بضربة حظ، بل جاء وفقا لعمل مدروس ساهم فيه الجميع، موضحا ان مجلس إدارة النادي وفر للفريق جميع الإمكانات المتاحة من أجل الظفر باللقب الغالي، وقد تحقق له ما اراد بسبب شعار إنكار الذات الذي رفعه الجميع.

وشدد النزال على أن بداية الغيث قطرة، وبداية الانجازات في لعبة كرة القدم بنادي التضامن هو لقب دوري الشباب، لاسيما ان الفوز باللقب أكد أنه لا مستحيل في عالم كرة القدم، مادام توافرت الإمكانات والتخطيط والعمل الجاد وإنكار الذات من الجميع، مؤكدا ان الالقاب قادمة لا محالة فانتظروها.

ولفت إلى أنه من البديهي أن يتم الاعتماد على عدد كبير من لاعبي فريق الشباب لتدعيم صفوف الفريق الأول في العام المقبل، لاسيما بعد أن أكدوا تمتعهم بمهارات رائعة ومواهب حقيقية، وأنهم أهل للثقة وتحمل المسؤولية.

ووجه الشكر لجماهير ورجالات النادي ولزملائه في اعضاء مجلس الإدارة وجهاز الكرة لدعمهم الفريق بشكل رائع يحسب لهم، إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير يوسف دابس والجهاز الإداري والطبي واللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل باهر.

المرشاد: إنجاز تاريخي

من جانبه، أعرب مدير الكرة طلال المرشاد عن اعتزازه وفخره بفريق الشباب، مؤكدا ان لقب الدوري ثمرة عمل واجتهاد كبير للاعبين والجهازين الفني والاداري.

وثمن المرشاد الدعم الكبير لمجلس ادارة النادي، وعلى رأسه رئيس النادي مبارك النزال الذي لم يبخل ولم يدخر جهدا لمساعدة الفريق.

دابس: فريق للمستقبل

بدوره، أكد مدرب التضامن الوطني يوسف دابس أن مستقبل النادي الكروي بخير ولا خوف عليه في ظل وجود هذه المواهب التي ستغذي الفريق الاول بالنادي خلال الفترة المقبلة، معربا عن ثقته بقدرة هذا الجيل على إعادة التضامن للأضواء من جديد بعد فترة عصيبة عاناها خلال الفترة الماضية.

back to top