يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة المدرب التونسي خالد بلعيد على صالة ناديه بكيفان، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره كاظمة في نهائي بطولة السوبر يوم 22 الجاري.

وأكد مشرف الفريق منصور الشمري، أن "تدريبات الفريق تسير بشكل منتظم يوميا، وفق البرنامج الموضوع للبطولة، وجميع اللاعبين منتظمون بصورة لافتة، على أمل انتزاع اللقب الثالث هذا الموسم، بعدما توج الفريق بلقبي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد"، مشيرا إلى عدم وجود إصابات مؤثرة على جاهزية الفريق لمواجهة كاظمة.

Ad

التهيئة الذهنية والنفسية

من جهته، قال المدرب بلعيد إن "النهائيات دائما لها طابع خاص، ومع ذلك أوراق الفريقين مكشوفة لبعضهما من جميع النواحي، كاظمة فريق كبير وله خبرة في مثل هذه المباريات، وأعتقد أن لاعبي الكويت يتمتعون حاليا بقدر كبير من الخبرة والأداء المميز".

وتابع: "سنعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد ولكل الاحتمالات. معلوم أن اللعب في نهاية الموسم له حسابات دقيقة، والطموح والإصرار مطلوبان من الجميع، للمحافظة على الإنجاز الذي تحقق هذا الموسم، وإضافة لقب جديد".

وعلل بلعيد الصعوبات التي واجهت الفريق أمام القادسية في نصف نهائي البطولة، بغياب التركيز والضغط الطبيعي في بعض الفترات خلال مباراتي الذهاب والإياب، وكذلك ظهور "الأصفر" بمستوى جيد ومغاير تماما عن الفترات السابقة، معتبرا الإصرار على الفوز نتيجة إيجابية للعمل المتواصل والخبرة الذي اكتسبها اللاعبون خلال الموسم.

وأضاف: "نعمل جاهدين على تهيئة جميع اللاعبين ذهنيا ونفسيا بجانب النواحي الفنية، لتحقيق الفوز وحلم الثلاثية".