الفاضل يشارك في سباقات أميركا للدراجات المائية

نشر في 16-04-2017
آخر تحديث 16-04-2017 | 20:45
متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل  (ارشيفية)
متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل (ارشيفية)
يستعد متسابق الدراجات المائية عبدالله الفاضل للمشاركة في موسم الولايات المتحدة 2017، الذي تنطلق أولى جولاته على شاطئ ديتونا بولاية فلوريدا الأميركية في 22 الجاري.

وقال الفاضل إن هذا الموسم يعد أقوى موسم لرياضة الدراجات المائية على مستوى العالم، نظرا لقلة الفئات التي يبلغ عددها أربع، ما يتيح للمتسابق المشارك التركيز على فئة بعينها وتحقيق النتيجة التي يسعى إليها.

وأضاف أن هذا الموسم يختلف بطبيعته عن المواسم التي حصد ألقابها في السابق، حيث توجد في كل جولة ثلاثة سباقات، وكل سباق مدته ثلاثون دقيقة "ما يتطلب مني جهدا كبيرا في كيفية المحافطة على اللياقة والدراجة لفترة طويلة، لاسيما أن حالة الطقس عادة ما تكون متقلبة، ما يزيد من صعوبة السباق".

وأوضح أن مشاركته ستقتصر على فئة واحدة هي "كبار المحترفين"، وقد وصل عدد المتسابقين الآن إلى نحو ثلاثين متسابقا من عدة دول، هي: الكويت، أميركا، بريطانيا، إندونيسيا، فرنسا، الدنمارك والمغرب، لافتا إلى أن البطولة تتكون من 6 جولات تنتهي في نوفمبر المقبل.

يذكر أن الفاضل حقق لقب بطولة الولايات المتحدة الأميركية الموسم الماضي في مدينة شيكاغو، إضافة إلى لقب بطولة العالم في فئة الستوك لكبار المحترفين بولاية أريزونا.

back to top