هدد أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف بتصعيد أزمة النقاط الثلاث مجددا، على المستوى الدولي، معلنا توجه النادي إلى تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الكويت، في حال قرر الأخير اللجوء الى المحكمة العادية للمطالبة بحقه في النتقاط الثلاث، التي استقرت مؤخرا في رصيد العربي، بقرار لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

واكد المضف، في تغريدات على حسابه بـ"تويتر"، ان العربي يعتمد في مساعيه على نص المادة 59 من قانون الاتحاد الدولي، التي تؤكد ان النادي الذي يخترق التزامه ويذهب للمحاكم العادية فيما يخص النزاع الرياضي يتعرض للعقوبات رفقة لاعبيه وادارييه.

Ad

تغريدة المضف

يذكر أن نادي الكويت كان قد أعلن أنه سيلجأ للقضاء لحسم موضوع النقاط الثلاث، حسبما تتيحه نصوص القانون 34 لسنة 2016، وهي ذات النصوص التي اعتمد عليها العربي في اللجوء إلى مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة للطعن على قرار اللجنة الأولمبية الكويتية القاضي بمنح النقاط للكويت.

من جانب آخر، انتقد نجم الاخضر السابق محمد جراغ رفع اسمه من كشوفات رواتب الاحتراف الجزئي للفريق، رغم وجوده ولعبه مع الاخضر خلال منافسات الموسم الماضي. ووجه جراغ سؤالا إلى مجلس الادارة عبر "تويتر" لمعرفة اسباب ذلك، متمنيا ان يكون هناك سبب مقنع.