قرر مجلس إدارة النادي العربي إيقاف نائب مدير جهاز الكرة حسين عاشور عن مهامه، وتشكيل لجنة للتحقيق معه، على خلفية تهجمه على أعضاء مجلس الإدارة على حسابه الخاص في "انستغرام".

واتخذ المجلس قرار الإيقاف والإحالة إلى التحقيق بالإجماع خلال اجتماعه الذي عقد مساء أمس الأول، بحضور 6 أعضاء هم: رئيس النادي جمال الكاظمي، وحسين معرفي، وفؤاد المزيدي، وخالد عبدالصمد، وأحمد العمران، ورائد الزعابي، بينما غاب بعذر نائب الرئيس عبدالعزيز عاشور، فيما تخلف عن الحضور بداعي السفر كل من عبدالرزاق المضف، وعبدالرزاق معرفي، وعادل خليفة، وسلمان بولند.

Ad

وتؤكد مصادر عرباوية مطلعة أن قرار إيقاف عاشور ما هو إلا تمهيد لقرار إقالته، خصوصاً أن مجلس الإدارة لا يرى أي تبرير لتصريحه الذي تهجم به على أعضائه، وأكد فيه أن بعضهم ليس بالكفء لإدارة النادي، ولا يملكون أي غيرة عليه، متهماً إياهم بالتخاذل لمصالح شخصية مع بعض المتنفذين في أندية أخرى.

وأضافت المصادر أن الفترة المقبلة ستكون مشحونة بشكل كبير داخل مجلس الإدارة، خصوصاً مع ردات الفعل لمؤيدي عاشور، وقد يتجه الأمر إلى صدام قوي ينتهي بالاستقالة أو الابتعاد الكامل.

عاشور لا يعيش فترة جيدة خلال إدارته للأخضر في هذا الموسم، بعد سوء النتائج وخروج الفريق من المنافسة وتقديمه أداء باهتاً، فارتبط اسمه بعدة أحداث ومشاكل خارج الملعب تتزامن بعد كل هزيمة، لينعكس ذلك بشكل سلبي على الفريق الذي يعيش حالة من عدم الاتزان، لعدة مشاكل أهمها المالية، حيث يدفع الأخضر ثمن السياسة الخاطئة لمن يدير عملية التعاقدات، فوضعه في ديون لعدد كبير من المحترفين واللاعبين الأجانب، وبات عرضة للعقوبات والإيقاف الدولي.

لاعبون شباب

ومن جانب آخر، من المنتظر أن تشهد قائمة الأخضر المستدعاة لمواجهة الساحل غداً في الجولة الـ23 من دوري فيفا، دخول ما لا يقل عن 5 أسماء جديدة صاعدة من فريق 19 سنة، سعياً وراء التجديد تدريجياً، خصوصا أن العربي بات بعيداً عن المنافسة على اللقب.

المضف يؤيد موقف عاشور!

كشف أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف عن تأييده لموقف حسين عاشور، مؤكدا أن ما اتخذ ضده هو قرار تعسفي.

وكتب المضف على صفحته الشخصية في "تويتر": "‏إقالة حسين عاشور مساعد رئيس جهاز الكرة في النادي العربي دون غيره بقرار تعسفي غير مستحق، هي مكافأة له على إخلاصه وتفانيه".

تغريدة المضف