انتشر في الأيام الماضية خبر خطبة الفنانة اللبنانية نهوى من الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي، وضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما حرص حسام شعبان، منتج مسلسل «إزي الصحة» للفنان أحمد رزق، على تهنئتها، كذلك الفنان سامح حسين، عبر حسابيهما الشخصيين على موقع التواصل «فيسبوك»، متمنين لها دوام السعادة وطول العمر، نفت الفنانة الخبر جملةً وتفصيلاً في بيانٍ صحافي أصدره مكتبها الإعلامي، مؤكّدة أنّ ثمة من خرق حسابها وكتب فيه من دون علمها أو إرادتها.

Ad

كذلك ذكر أنها ليست ابنة رجل الأعمال المعروف ماجد الفطيم (مالك مراكز التسوّق الشهيرة «مول مصر») كما قيل، بل هي لبنانية واسمها الحقيقي «إليان بعيني».

وكان ورد في حساب منسوب إلى نهوى على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كثيرون يريدون معرفة ردي على موضوع خطوبتي. أقول للجميع إن الخبر صحيح، وستعرفون بخطوبتنا قريباً جداً».

نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها على تطبيق «سناب شات» صوراً وفيديوهات لها بالفستان الأبيض من دون أن تذكر السبب... فتساءل كثيرون: هل ستكون عروس 2017؟

شاركت الفنانة جمهورها بالصور، وتبيّن أنها في الحقيقة من أحدث جلسة تصوير لها في دبي، بالتعاون مع صالون «جويل مرديليان»، وظهرت بتسريحة شعر وماكياج لافتين يتلاءمان مع فستاني زفاف مختلفين ارتدهما.

ولم يُعرف بعد ما إذا كانت الفنانة ارتبطت بإحدى الشركات الدعائية لتكون وجهها الإعلاني أم أن أحد مصممي الأزياء لجأ إليها لتعرض له تشكيلة ربيع وصيف 2017، أم لسبب آخر.

يُذكر أن نسرين طافش دخلت أخيراً عالم الغناء من خلال طرحها ألبوماً غنائياً ضم أغاني بلهجات عدة من بينها الخليجية والسورية، كذلك صوّرت فيديو كليب أغنيتها «متغير علي» وانتشر بقوة.

أخيراً، تشارك طافش في المسلسل السوري «شوق» الذي يعرض على قناة osn المشفرة وسيعاد عرضه على المحطات ضمن عروض الموسم الرمضاني، كذلك تؤدي أحد أدوار البطولة في المسلسل البدوي «العفراء والعقاب» الذي سيعرض أيضاً في رمضان.

عمرو دياب

كشفت وسائل إعلامية مصرية أن الفنان المصري عمرو دياب غادر القاهرة متجهاً إلى الإمارات، برفقة الممثلة دينا الشربيني، علماً بأن إشاعات كثيرة أثيرت أخيراً حول ارتباطهما سراً.

ونقلت مصادر في مطار القاهرة إلى الوسائل الإعلامية أن دياب ودينا أنهيا إجراءات سفرهما على رحلة الخطوط الإماراتية رقم 926 المتجهة إلى دبي وانتظرا سوياً في صالة الخدمة المميزة لكبار الزوار في مقابل رسوم مالية، وسدّدت قيمة دخولهما الصالة بإخطار واحد.

وأضافت المصادر أن دينا كتبت اسمها ثلاثياً «دينا محمد عبد الباري» من دون اللقب «الشربيني»، ما أثار أقاويل عدة حول صحة زواج النجم والفنانة.

تباينت ردود فعل أبناء عمرو دياب بعد هذه الأخبار، إذ قررت «كنزي» إلغاء متابعة حساب والدها عبر «إنستغرام»، معلنة غضبها منه، كذلك فعل عبد الله، ذلك رغم أنه طالما عبّر عن فخره الشديد بوالده، فيما رسم الأخير اسم ابنه وشماً على كتفه.

أما «جنى»، الابنة الثالثة من زوجة «الهضبة» زينة عاشور، فقررت الإبقاء على متابعة والدها عبر حسابها على «إنستغرام»، ما يشير إلى عدم تأثرها بتلك الأخبار.

رغم أنها كانت بعيدة عن الأضواء طوال السنوات الماضية، ولكن مع انتشار إشاعة زواج دياب، أصبحت زوجته ووالدة أبنائه زينة عاشور محط اهتمام كثيرين. وهي لم تكتف بحذف أي صور تجمعها بزوجها، بل ألغت متابعتها حسابه على «إنستغرام» مكتفية بمتابعة حسابات بيوت الأزياء العالمية وأصدقائها، ما يؤكد توتّر علاقتهما.

علاقة عمرو ودينا لم تكن معلنة قبل ثلاثة أشهر، ولم تكن تربط بين اسميهما أية صفة أكيدة، لكن مع بداية العام سرت إشاعة بأنهما تزوجا سراً، وفوراً خرج والد دينا لينفي الخبر، ويؤكد أن ما يربط ابنته بدياب فيلم سينمائي لم يكتمل بعد، لذلك جمعهما أكثر من لقاء، حيث رشح الفنان الممثلة للبطولة، لكن المشروع كله توقف بعد ذلك.

بعدها هدأت الإشاعات، خصوصاً أن دياب نفسه لم يعلّق عليها كعادته... لكن خلال الأيام القليلة الماضية انفجر بركان من الأقاويل حول احتفاله ودينا بزواجهما في أحد المطاعم الشهيرة في منطقة الزمالك، بحضور عدد قليل من الأصدقاء.

هذه المرة لم تنف دينا أو أي من أفراد أسرتها الأمر، بل تولّت ذلك مديرة أعمال النجم هدى الناظر، إذ أكدت أن أي شخص يريد أن يصبح مشهوراً يضع اسمه في جملة مفيدة مع عمرو دياب، وأضافت: «لا علاقة بين عمرو ودينا، و«الهضبة» مشغول بالتحضير لألبومه الجديد، ولا يهتم بمثل هذه الإشاعات».

لكن كلام الناظر لم يغلق باب الأخبار في هذا الشأن، بل على العكس رد البعض بأن دياب يخفي زواجه عن مديرة أعماله، وأنها تورّطت بالإسراع في نفي الخبر.

وكشفت إحدى الإعلاميات أن هدية من دياب لدينا كانت سبب هذه الأقاويل كافة عن زواجهما، مؤكدة أنه احتفل فعلاً بعيد ميلاد الممثلة في أحد المطاعم الراقية في الزمالك، وأن الحفلة كانت تضم عدداً من أصدقائه المقربين، أبرزهم رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وأنه قدّم لها خاتماً ثميناً هدية، فكان الشرارة التي أشعلت نار الإشاعات.

يُذكر أن عمرو دياب تزوج لأول مره عام 1989 من الفنانة شيرين رضا وأنجبا طفلة (نور)، إلا أن العلاقة انتهت بعد ثلاث سنوات عام 1992. وبعد سنوات التقى «الهضبة» زوجته السعودية زينة عاشور أثناء زيارة لها إلى القاهرة حيث كان يغني في أحد الفنادق بينما كانت تجلس هي في المنضدة الرئيسة، وتقدّم النجم المصري رسمياً إلى أسرتها في السعودية وتزوجا وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم كنزي وعبدالله وجنا.

ورغم استمرار زواجهما وإقامة عاشور وأولادها في لندن، انتشرت إشاعات حول زواجه من مديرة أعماله هدى الناظر، لم ينفها أي من الطرفين.

أحمد عز وأنغام

قصة الزواج السري الأكثر جدلاً عُرفت عندما أعلنت الفنانة زينة زواجها السري من الفنان أحمد عز، وفجرت معه مفاجأة أخرى من العيار الثقيل إذ كشفت زواجاً سرياً آخر في حياة عز من فنانة لم يتوقع الجمهور أن تجمعها به أية علاقة. خلال تقديم محامي زينة مستندات وأوراقاً تتعلق بقضية نسب توأمها بيّن وثيقة زواج بين عز وأنغام يرجع تاريخها إلى عام 2011.