خاص

العتيبي: أبوابنا مفتوحة أمام من يجد تعسفاً من موظفينا

نشر في 20-04-2017
آخر تحديث 20-04-2017 | 00:04
 نائب المدير العام لبلدية الكويت لشؤون فرع بلدية حولي المهندس فهد العتيبي
نائب المدير العام لبلدية الكويت لشؤون فرع بلدية حولي المهندس فهد العتيبي
أكد نائب المدير العام لبلدية الكويت لشؤون فرع بلدية حولي المهندس فهد العتيبي أن أبواب مكتبه مفتوحة يوميا في الفترة الصباحية لاستقبال شكاوى المراجعين، وذلك ايمانا منه بسياسة الابواب المفتوحة.

وأضاف العتيبي، لـ"الجريدة"، ان "هناك تعليمات صادرة من القيادة العليا لبلدية الكويت بإنهاء معاناة اي مراجع سواء كان مواطنا او مقيما، وتطبيق القانون على الجميع، وإذا واجه المراجع اي تعسف من قبل اي موظف او مسؤول في البلدية فما عليه الا زيارة مكتب نائب المدير العام لإنهاء المعاملة".

وبين أن بلدية حولي تستعد حاليا لتحويل جميع المعاملات فيها من ورقية الى إلكترونية، مما قد يؤدي الى حدوث بعض المشاكل الخارجة عن قدرة الموظفين، لأن النظام الإلكتروني يعد جديدا على الموظفين، ومن المحتمل ان تحدث مجموعة اخطاء ستتم معالجتها في الحال.

وأشار إلى ان فرع بلدية حولي شدد في الفترة الاخيرة الرقابة على شركات النظافة، مضيفا: "طلبت إلى المسؤولين تزويدي بتقرير يومي عن مستوى النظافة، وهناك فرق خاصة للرقابة، حيث نأمل أن يكون الفرع من البلديات المميزة في الكويت".

وبين العتيبي أن "فرق الطوارئ في البلدية تعمل ليلا ونهارا في تفتيش ومراقبة الأسواق العامة، وذلك من أجل محاسبة أي مقصر، أو من تسول له نفسه العبث بأمن وصحة المواطنين والمقيمين".

back to top