وجّه الفنان اللبناني راغب علامة معايدة إلى جمهوره بمناسبة عيد الفصح، متمنياً أن يحمل هذا العيد السلام والفرح. ونشر عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وعلّق: «عيد الفصح هو وعد الله يجدّده لنا في كل ربيع. نتمنى أن يملأ وعد عيد الفصح القلوب بالسلام والفرح! عيد فصح سعيد».

وكان علامة أطلق أخيراً أغنية «تركني لحالي»، من كلمات طوني أبي كرم، وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، وتوزيع ناصر الأسعد، كذلك أحيا حفلة كبيرة في تونس، في 8 أبريل الجاري.

Ad

بدورها رسمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي على طريقتها فرحة عيد الفصح على وجوه أطفال العائلة بطريقة مميزة، إذ شاطرتهم تقليد البحث عن بيض الفصح في الحديقة، وشاركت شقيقها في لعبة «مفاقسة» عشية سفرها إلى الأردن لإحياء حفلة غنائية ضخمة.

وماجدة الرومي تتحضر لإصدار أغنية جديدة في الفترة المقبلة، لكنها لن تطلق أي ألبوم غنائي كامل قريباً. وأشارت في هذا السياق إلى أنها تريد أن تصدر أغنية منفردة بعد الأخرى قائلة: «أطلق أعمالي المنفردة، ولاحقاً أفكر في الألبوم».

أما النجمة اللبنانية نيكول سابا فاحتفلت مع أسرتها كالعادة بعيد الفصح، وزينت ركناً مميزاً في منزلها بأجواء العيد، مع البيض الملون والزهور والأرنب. وعبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نشر زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال صورة لكعك العيد حضرته زوجته بنفسها، معلّقاً: «بعدما تمرَّنت، الآن يجب أن نتذوق... الرائحة الشهية تبشر بالخير... كل عيد وأنتم بخير». نيكول بدروها أعادت نشر الصورة قائلة: «متأكدة أنك «ستأكل أصابعك وراهن».

وانهالت التعليقات من الجمهور على الصورة، وهنأ كثيرون الزوجين بمناسبة عيد الفصح وتمنوا لهما السعادة والفرح.

أخوة متحابون

أما الفنانة اللبنانية إليسا فأعادت تغريدة لصورة المسيح قائلة: «كل عام والمسيحيون بألف خير»، فيما زينت النجمة اللبنانية ميريام فارس منزلها، واحتفلت مع أسرتها بعيد الفصح، ونشرت صورة لطبق جميل يحوي بيضاً ملوناً مزيناً بجملة «عيد فصح مجيد».

وكتبت الفنانة المصرية رانيا يوسف: «كل سنة والأخوة المسيحيين طيبين، وبخير وسلام، وعيد سعيد ومبارك عليكم»، بينما قالت زميلتها بشرى عبر صفحتها على «إنستغرام»: «عيد فصح سعيد».

كذلك نشرت النجمة المصرية أنغام عبر صفحتها الشخصية على موقع «تويتر» صورة لهلال يحتضن صليباً، وعلقت: «كل عام ونحن بخير آمنين، عيد القيامة». وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية: «كل عام وكل المصريين الطيبين المخلصين إخوة متحابين، ومتحدين، ومرتاحين، وفرحانين، رغم أنف الحاقدين».

ديما قندلفت: الرحمة للشهداء

كتبت الفنانة السورية ديما قندلفت عبر صفحتها على «تويتر»: «إننا شعب يصلب كل يوم فقط لأننا سوريون، كل الرحمة لشهداء الفوعة، وكفريا، شهداء الأرض، شهداء سورية».