«الأوقاف»: استعدادات لموسم الحج لتلافي السلبيات

عمادي: الحملات الكويتية نموذج يحتذى في التميز

نشر في 19-04-2017
آخر تحديث 19-04-2017 | 20:55
وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي
وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي
أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي أن «حملات الحج الكويتية أصبحت نموذجاً يحتذى ومثالاً يضرب في التميز والخبرة والكفاءة»، مشيرا إلى ان «الخدمات التي تقدمها تلك الحملات والقائمون عليها تعد مفخرة للكويت».

وقال عمادي خلال حفل تكريم حملات الحج الكويتية لموسم الحج الفائت الذي أقامه مكتب شؤون الحج أمس الأول برعاية الوزير محمد الجبري: «اننا نطمح إلى المزيد من الجودة والتميز، ونتطلع إلى الأجود والأحسن لتحقيق إنجازات غبر مسبوقة، لاسيما ان العالم اليوم هو عالم التكتل وتبادل الخبرات والقدرة على فعل المستحيل»، موضحا أن «الوزارة تؤكد وتعلن في كل مناسبة أنها على طريق الريادة والشراكة ماضية، وبمنهج الوسطية والتعاون متمسكة، وعلى درب الآمال الكبار ساعية وجادة».

استعدادات مستمرة

ووجه حديثه إلى أصحاب الحملات قائلا «نحن شركاء معكم في خدمة ضيوف الرحمن، وهي مسؤولية كبيرة لمن شرّفه الله بالعمل في هذا المجال، ونأمل أن تتضافر الجهود للارتقاء بالخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن»، مبينا أن «الاستعدادات المتواصلة التي تقوم بها الوزارة مستمرة طوال العام بهدف تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات». وأعرب عن أمله أن «تكون جاهزية الحملات عالية واستعداداتها متكاملة لاستقبال حج هذا العام، لضمان أفضل وأرقى الخدمات وفق أعلى المعايير».

وتابع «أعدكم بتقديم الدعم الكامل واللامحدود للقيام بمهامكم على الوجه الأكمل، لأننا نسعى جميعا لتحقيق هدفنا النبيل ورسالتنا السامية لخدمة ضيوف الرحمن»، لافتا إلى ان «موسم الحج الأخير كان متميزاً بجميع المقاييس، إذ اتسم بالهدوء والطمأنينة والراحة لحجاج الكويت والحجاج جميعا، وهذا يدل على العلاقة المتميزة بين أصحاب حملات الحج الكويتية والعاملين في وزارة الأوقاف».

back to top