خاص

فرع «السكنية» الجديد في «التحرير» غير مرغوب بين موظفي المؤسسة

أقرت بدلاً نقدياً بنحو 70 ديناراً لسد الشواغر

نشر في 23-04-2017
آخر تحديث 23-04-2017 | 00:06
صالة خدمة المواطن في المؤسسة العامة للرعاية السكنية
صالة خدمة المواطن في المؤسسة العامة للرعاية السكنية
تعاني المؤسسة العامة للرعاية السكنية كابوساً يهاجم افتتاح فرعها الرابع الجديد في برج التحرير، لعدم رغبة معظم كوادرها في الانتقال إليه والعمل فيه.
في الوقت الذي تعكف المؤسسة العامة للرعاية السكنية على افتتاح فرعها الرابع الجديد في برج التحرير، تعاني إدارة خدمة المواطن ضعف الإقبال بين موظفي إدارتها من جهة، والأوساط الوظيفية في المؤسسة من جهة أخرى، للانتقال والعمل في الفرع الجديد.

وعلمت "الجريدة" من مصادر إسكانية مطلعة أن إدارة خدمة المواطن أخطرت جميع قطاعات المؤسسة مؤخراً بضرورة تغطية حاجتها إلى عدد من الموظفين والانتقال إلى الفرع الجديد، لتغطية نحو أكثر من 10 مقاعد شاغرة.

وذكرت المصادر أن المؤسسة أقرت بدلاً نقدياً يصل إلى نحو 70 ديناراً، لجذب موظفيها من المؤسسة للانتقال والعمل في الفرع الجديد، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن طبيعة العمل في الفرع الجديد ستكون على نظام فترتين، إلا أن المؤسسة ستبدأ العمل بالفترة الصباحية فقط بشكل مبدئي، على أن تعيد النظر في العمل على فترتين خلال الفترة المقبلة.

تأخر الافتتاح

وعن موعد افتتاحه، توقعت المصادر أن يتم افتتاح الفرع الجديد بعد شهر رمضان، تزامناً مع انتهاء أعمال الديكورات التي تشكل المرحلة الأخيرة وقبل افتتاحه، مبينة أن تأخير افتتاحه المنعقد في يناير الماضي جاء بناء على تغييرات في طلب بعض الديكورات.

ومن جانب آخر، انتهت المؤسسة صباح أمس من توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الثالثة من القسائم الحكومية من الضاحية N3 بمشروع جنوب المطلاع، والتي تشتمل على 299 قسيمة بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي أمس أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناءً على أولوية طلبه الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2011/7/18.

ولفتت إلى أنها خصصت يومي أمس والأحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع، على أن يكون توزيع بطاقات الاحتياط الاثنين المقبل في التاسعة صباحا، في الوقت الذي حددت الأربعاء المقبل موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.

back to top