اجتمع الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة احمد الحصان بالقائمين على تنفيذ مشروع انشاء وانجاز وصيانة شارع الغوص من الطريق الدائري الخامس الى الطريق الدائري السادس وذلك في مكتبه. وقال الحصان في تصريح صحافي ان الاجتماع يهدف الى الوقوف على اخر المستجدات بالمشروع والاعمال الجارية حاليا مؤكدا ان نسب الانجاز تسبق البرنامج الزمني الخاص به بفضل التعاون والتنسيق بين كافة الاطراف العاملة بالمشروع الذي يعد في مراحله الاولى حيث بدأ العمل به في 7 ديسمبر 2016 ومن المتوقع الانتهاء منه في 6 ديسمبر 2019.

وأفاد الحصان بأن المشروع من المشاريع الهامة والحيوية التي ينفذها القطاع بكلفة اجمالية 77.300 مليون دينار وبهدف تسهيل انسيابية الحركة المرورية وزيادة الامان لمواكبة الكثافة السكانية في الحركة المرورية نتيجة التطوير في المناطق السكنية المجاورة وزيادة في المناطق السكنية المستقبلية.

Ad

وشدد على حرص قطاع هندسة الطرق على تنفيذ توجيهات وزير الاشغال العامة عبدالرحمن المطوع الرامية الى المتابعة الحثيثة للمشاريع من خلال الزيارات الميدانية والاجتماعات للوقوف على اخر المستجدات والخطوات التنفيذية ونسب الانجاز بها وتسريع وتيرة العمل بالمشاريع للاستفادة القصوى منها.