النصف: وعدنا فأوفينا... وأهدي الثلاثية إلى كل «كويتاوي»

نشر في 23-04-2017
آخر تحديث 23-04-2017 | 19:04
أعرب عضو مجلس إدارة نادي الكويت محمد النصف عن سعادته الكبيرة بحصول الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي على لقب بطولة السوبر، وتحقيق حلم الثلاثية هذا الموسم بعد فوزه على كاظمة 3-1 أمس .
أهدى عضو مجلس نادي الكويت مدير لعبة الكرة الطائرة محمد النصف لقب بطولة السوبر و»الثلاثية التاريخية»، الذي حققها الفريق الأول، إلى كل «كويتاوي» من جماهير وأعضاء مجلس ادارة النادي، ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية.

وقال النصف، في تصريح صحافي عقب فوز فريق بلقب السوبر: «وعدنا فأوفينا، خططنا وحققنا أهدافنا بسواعد لاعبينا، تداركنا الاخطاء السابقة ووضعنا نصب اعيننا منصة التتويج والمركز الاول من البداية، ونحمد الله على تحقيق الثلاثية التاريخية، وأشكر كل من ساهم في هذا الانجاز».

وكشف عن استمرار المدرب التونسي خالد بلعيد مع الفريق في الموسم الجديد، موضحاً أن «أي مدرب في نادي الكويت يحقق بطولة يجدد عقده تلقائياً، كما أؤكد أن جميع اللاعبين مستمرون مع الابيض مثل عبدالله جاسم الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بل أؤكد أن الكويت سيسعى لدعم الفريق بلاعبين جدد».

وأوضح أن ادارة اللعبة ستقيم حفلا كبيرا لتكريم لجميع فرق اللعبة سيتم خلاله مكافأة لاعبي الفريق الاول بشكل لائق.

أداء راق

وكان الكويت حسم لقب بطولة «السوبر»، وحقق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، اثر فوزه المستحق على غريمه كاظمة الذي حل ثانياً بثلاثة اشواط لشوط واحد أمس الأول في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، وذهب المركز الثالث لفريق القادسية بعد تغلبه على العربي بثلاثة أشواط دون رد.

وقدم الكويت مباراة قوية وأداء راقيا رغم تعثره في الشوط الاول الذي ظهر خلاله كاظمة بشكل جيد، إلا أن انتفاضة الأبيض في بقية الأشواط منحته الفوز واللقب.

مراسم التتويج

وعقب نهاية المباراة قام رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد أمان ونائبه محمد العجمي وعضو مجلس الادارة فوزي المعتوق وأمين سر نادي الكويت وليد الراشد وعضوا مجلس ادارة الابيض معن الرشيد، ومحمد النصف بتوزيع الميداليات التذكارية وتسليم كأس البطولة لقائد فريق الكويت.

وعلى هامش مراسم التتويج سلم وليد أمان إلى لاعبي فريق الكويت تحت 15 سنة الميداليات الخاصة بحصولهم على لقب بطولة الكأس، والتي رفض عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الأنصاري تسليمهم إياها على خلفية المشكلة التي حدثت أثناء مراسم تتويجهم.

بلعيد: قوة شخصية الفريق

من جهته، أعرب مدرب الفريق التونسي خالد بلعيد عن سعاته الكبيرة، بتحقيق لقب الثلاثية في أول موسم له مع الكويت، قائلا: «بلا شك الامور كانت في قمة الصعوبة بالبداية، لكن بالتخطيط الجيد، والعمل المتواصل والتوفيق من الله وقوة رجال الكويت على مستوى اللاعبين والجهاز الفني والاداري ومدير اللعبة تحقق ما كنا نصبو اليه».

جاسم: منظومة متكاملة

ومن جانبه، أعرب نجم الكويت عبدالله جاسم عن سعادته بالحصول على اللقب الثالث هذا الموسم، موضحا أن «هذا الانجاز تحقق بجهود جميع اللاعبين، والعمل المتواصل من الجهاز الفني والاداري، ودعم مجلس الادارة، وخاصة مدير اللعبة الذي وفر لنا كل الإمكانات لنجاح العمل داخل هذه المنظومة المتكاملة».

الكويت أظهر بالدليل القاطع قوة شخصيته بلعيد

الإنجاز نتيجة طبيعية للخطة الطويلة الأجل الشمري
back to top