لطيفة: علاقتي بالساهر تقتصر على العمل

نشر في 25-04-2017
آخر تحديث 25-04-2017 | 00:00
لطيفة
لطيفة
أكدت لطيفة ألا علاقة عاطفية بينها وبين كاظم الساهر، وأن علاقتهما تقتصر على حدود العمل وأن الإشاعات تكثر دائماً في أي عمل فني يجمعها بفنان آخر.

جاء هذا التصريح لدى حلولها ضيفة على برنامج «عائشة» على شاشة «القناة التاسعة» التونسية، حيث تحدثت عن بداية رحلتها مع الفن، انطلاقاً من تونس وصولاً إلى مصر، موضحة أن المصادفة جمعتها بالملحن الكبير بليغ حمدي والشاعر عبد الوهاب محمد، اللذين تبنيا موهبتها واستمرا في دعمها فنياً حتى احتراف الفن بعدما صقلت موهبتها، مشيرة إلى أن أبرز من تأثرت بهم فنياً هم رتيبة حفني وسيد مكاوي وكمال الطويل.

كذلك كشفت أن الكثير من الجهد والتعب والمفارقات ساد مسيرتها، وأن عائلتها ساندتها بقوة، لا سيما والدتها التي آمنت بموهبتها وقدمت تضحيات لتصل لطيفة إلى ما هي عليه اليوم.

حول التمثيل تحدثت عن فيلم «سكوت حنصور»، التجربة السينمائية الوحيدة لها مع المخرج يوسف شاهين، ومسرحية «حكم الرعيان» مع منصور رحباني، وصولاً إلى مسلسل «كلمة سر» مع هشام سليم وحسن يوسف، وأكدت أنها نالت تكريمات وجوائز عليه، أبرزها تكريم مؤسسة الأهرام، ومؤسسة روز اليوسف، ومونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، مشيرة إلى أنها ستكرر التجربة عام 2018 مع السيناريست أحمد عبد الفتاح، وأن الاستمرارية هي سر النجاح.

حول صعودها على مسرح قرطاج عام 2008 بقرار وزاري، قالت إن ثمة من حاربها ولا يزال يحاربها لغاية الآن، لافتة إلى أنها من الفنانين القلائل الذين لا تدعمهم أية قناة أو أشخاص أو أموال، تماماً كصديقها النجم صابر الرباعي.

back to top