«التربية»: الأمير يكرم 330 معلماً متميزاً الأربعاء

المقصيد: غداً البروفات النهائية للاحتفال

نشر في 29-04-2017
آخر تحديث 29-04-2017 | 21:00
 فيصل المقصيد
فيصل المقصيد
قال الوكيل المقصيد إن «التربية» انتهت من إجراءات اختيار المعلمين المكرمين في يوم المعلم الذي سيقام برعاية سمو الأمير الأربعاء المقبل.
في إطار الاستعدادات الجارية للاحتفال باليوم العالمي لتكريم المعلم للعام الدراسي 2015 /2016، اعتمدت وزارة التربية أسماء 330 معلما ومعلمة تم اختيارهم كمعلمين متميزين و50 مدرسة متميزة للعام الدراسي 2015/2016.

وأكد فيصل المقصيد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ورئيس اللجنة العليا للاحتفال باليوم العالمي لتكريم المعلم، الانتهاء من اجراءات اختيار المعلمين والمدارس المتميزة، موضحا أن الاحتفال سيقام برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الأربعاء في العاشرة والنصف صباحا على مسرح ديوان عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ.

وحول آخر الاستعدادات النهائية لهذا الاحتفال قال المقصيد: أنهت اللجنة العليا المنظمة للاحتفال جميع الأعمال المتعلقة بالتكريم والفقرات المتضمنة الاحتفال حيث جرى التعاون مع جميع القطاعات بالوزارة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، موضحا أنه سيتم إجراء البروفة النهائية للاحتفال غداً.

بروفة نهائية

وأكد المقصيد قيام اللجان العاملة بالاتصال بجميع المكرمين لحضور البروفة، مشددا على ضرورة الحضور حيث تعتبر البروفة النهائية للحفل.

وأضاف المقصيد أن المعلمين المكرمين أو المدارس المتميزة يسمح لهم بدعوة مرافق واحد فقط من أقارب المكرم أو من يختاره لحضور الحفل وستكون له دعوة شخصية يحصل عليها المكرم يوم البروفة النهائية أما المدارس المتميزة فيجب أن يكون المرافق لمدير المدرسة المتميزة من أسرة المدرسة يختاره مدير المدرسة المتميزة (من الهيئة التعليمية أو الإدارية) وفي حال إذا كان مدير المدرسة جديدا هذا العام على مدرسته يكتفى بدعوة المدير السابق للمدرسة.

back to top