أعلن مدير لعبة كرة اليد بنادي الكويت قايد العدواني تجديد عقد مدرب الفريق الأول للعبة الجزائري سعيد حجازي مدة موسمين إضافيين، عقب حصوله على ثنائية الدوري وكأس الاتحاد للموسم الرابع على التوالي.

يذكر أن الجزائري حجازي تولى مهمة تدريب الكويت منذ 5 مواسم ماضية، حصل خلالها على لقب الدوري الممتاز خمس مرات متتالية، وجمع بين ثنائية الدوري والكأس مدة 4 مواسم متتالية أيضاً، وبذلك سيكون التجديد للموسمين السادس والسابع على التوالي.

Ad

وقال العدواني «الوصول إلى القمة سهل، لكن المحافظة عليها على مدار أربعة مواسم متتالية يعتبر إنجازا كبيرا، فالأبيض استقر على القمة منفرداً بدون خسارة مدة 100 مباراة، وهذا رقم قياسي جديد يضاف إلى إنجازات الفريق، الذي ساهم فيها الجميع، خصوصاً المدرب حجازي، الذي يعتبر أحد صناع هذا الإنجاز».

وأضاف «حققنا ما تعاهدنا عليه، وخططنا بشكل طويل الأجل، واليوم نجني ثمار عمل متواصل ساهم فيه الجميع بكل ما يملكون. أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة نادي الكويت، خصوصا الأب الروحي خالد الغانم على دعمه اللامحدود لقطاع اللعبة، بعدما وفّر لنا كل الإمكانات لنجاح هذا العمل».

وأشار العدواني إلى أن الكويت سيواصل العمل على نفس النهج والوتيرة لحصد مزيد من الألقاب في الموسم المقبلة، متمنياً رفع الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية في أقرب فرصة، حتى يتمكن الأبيض من رفع اسم الكويت عالياً على الصعيدين الآسيوي والدولي.

الثنائية الرابعة

وكان الكويت توج بلقب كأس الاتحاد لكرة اليد للمرة السابعة في تاريخه، وحقق ثنائية الدوري والكأس للمرة الرابعة على التوالي، أمس الأول، إثر فوزه المستحق على نظيره القرين الذي حل ثانياً بنتيجة 25-19، في المباراة النهائية للبطولة على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في ختام البطولة، وجاء العربي في المركز الثالث.

الضويحي: أشكر الجميع

من جانبه، أعرب نجم الأبيض سعود الضويحي عن سعادته البالغة بحصول الفريق على الثنائية الرابعة، وقال «أهدي الثنائية الرابعة إلى جماهير نادي الكويت الوفية، وإلى مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم نائب الرئيس خالد الغانم، الذي وفر لنا المناخ الملائم والإمكانات اللازمة لتحقيق هذا الإنجاز. أشكر إخواني اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري».