الدوسري: «الداخلية» تولي البحث العلمي جل اهتمامها

استقبل عدداً من الضباط الذين قدموا رسائل الدكتوراه والماجستير

نشر في 30-04-2017
آخر تحديث 30-04-2017 | 20:00
وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري
وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري
استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، صباح اليوم ، مساعد مدير إدارة متابعة القضايا العقيد أنور الخضر من مرتبات الإدارة العامة للشؤون القانونية، الذي أهدى إليه نسخة من رسالة الدكتوراه وعنوانها «الحق في التظاهر بين الفقه الإسلامي والقانون الإداري دراسة مقارنة».

وأثنى الدوسري على جهود الخضر في البحث العلمي وتمنى له التوفيق، مؤكدا أن القيادة العليا بـ«الداخلية» تولي البحث العلمي والباحثين من منتسبيها جل اهتمامها، وخاصة فيما يتعلق بالجانب الأمني لخدمة العدالة والقانون.

واستقبل أيضا رئيس قسم الجنايات بالإدارة العامة لتنفيذ الأحكام المقدم بشار الشباك، الذي أهدى إليه نسخة من كتاب شرح قانون الإجراءات الجزائية الكويتي، والذي يعتبر ثمرة جهوده خلال عمله في تنفيذ الأحكام.

وأعرب عن شكره وتقديره للشباك لإعداده هذا الكتاب ليكون موسوعة أمنية تساعد رجل الأمن في أداء مهام وظيفته، مؤكداً الدور البارز الذي تقوم به الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام. كما استقبل الدوسري النقيب عبدالله السنافي من مرتبات الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة (إدارة حماية الطائرات) الذي أهدى اليه نسخة من رسالة ماجستير حول «العوامل التي تؤثر على إدارة سلسلة الإمدادات في دولة الكويت».

وهنأ الدوسري، النقيب السنافي، وأكد أن مواصلة البحث والدراسة والتحصيل العلمي لا بديل عنها لتطوير العمل الأمني في البلاد.

back to top