أعرب رئيس اتحاد كرة اليد ناصر بومرزوق عن سعادته البالغة بنجاح الموسم المنقضي للعبة 2016-2017، معتبراً إياه من أفضل المواسم التي مرت على كرة اليد المحلية خلال فترة الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

وقال بومرزوق، في تصريح صحافي، عقب نهاية الموسم: "كما توقعنا قبل البداية انتهى الموسم على أفضل ما يكون وخرجت بطولتا الدوري والكأس في أبهى صورة على مستوى جميع المراحل"، لافتا الى ان "الاندية قدمت كل الامكانيات المتاحة، وبذل اللاعبون الجهد اللازم طوال الموسم، وأثبتوا بالدليل القاطع أن كرة اليد الكويتية رغم الصعوبات قادرة على تحقيق أهدافها".

Ad

وأشاد بالتعاون الكبير والواضح بين الاتحاد والاندية ورجال الصحافة والاعلام والهيئة العام للرياضة من أجل نجاح منظومة العمل خلال الموسم المنقضي، وظهر ذلك جلياً في ختام بطولة الكأس، ومن قبله في ختام الدوري الممتاز والدرجة الاولى.

وتابع "حسب رأيي الشخصي ربما يكون المستوى المميز الذي وصلنا إليه هذا الموسم، أعلى بكثير من المستويات خلال المواسم التي سبقت الإيقاف الدولي، مما يؤكد أن كرة اليد الكويتية صامدة وستظل على القمة، مهما حاول بعض المغرضين الاساءة لها، وذلك بفضل الرجال المخلصين لبلدهم ولعبتهم".

الجمعية العمومية

وكشف بومرزوق أن منافسات الموسم الجيد ستنطلق في أكتوبر المقبل، بنفس نظام البطولات المعمول به في الموسم الماضي، وهي الدوري العام بقسميه العام "ثم الممتاز والدرجة الاولى" وكأس الاتحاد. وكان من المنتظر أن يحدد مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الذي جرى أمس، موعد عقد الجمعية العمومية العادية لمناقشة التقريرين المالي والإداري عن أعمال السنة المنتهية.

وأوضح بومرزوق أن لجنة المسابقات بالاتحاد ستعكف خلال الفترة المقبلة على إعداد جداول مسابقات الموسم الجديد، وذلك حتى تكون الصورة واضحة أمام جميع الاجهزة الفنية للاندية لإعداد برامجها التدريبية حسب الخريطة الزمنية لبطولات الاتحاد بوقت كاف، لافتا الى ان سبتمبر المقبل سيشهد إقامة دورة تدريبية مكثفة لحكام الاتحاد لثقلهم وتهيئتهم لادارة مباريات الموسم الجديد.