لاتسيو يحسم ديربي العاصمة

نشر في 30-04-2017
آخر تحديث 30-04-2017 | 21:40
باستا لاعب لاتسيو يحتفل بهدفه
باستا لاعب لاتسيو يحتفل بهدفه
أسدى لاتسيو خدمة الى يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، عندما حسم الديربي مع جاره ومضيفه روما الثاني لمصلحته 3 - 1 الأحد على الملعب الأولمبي في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفرض المهاجم السنغالي بالديه دياو كيتا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة الـ 12 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وأضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85 بالطريقة ذاتها إثر تمريرة من البوسني سيناد لوليتش. وسجل الصربي دوسان باستا الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 50 بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة.

أما هدف الشرف لروما فسجله القائد دانييلي دي روسي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 45.

وفشل ميلان في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي (خسارة وتعادلان متتاليان) بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه كروتوني الثامن عشر 1-1. وتقدم كروتوني عبر مارسيلو تروتا بتسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة (8)، وأدرك ميلان التعادل بواسطة غابريال باليتا بضربة رأسية من مسافة قريبة (50).

واستفاد كروتوني من خسارة امبولي وجنوى أمام مضيفيهما ساسوولو 1 - 3 وكييفو فيرونا 1 - 2 على التوالي، حيث قلص الفارق بينه وبينهما الى 4 و5 نقاط على التوالي قبل 4 مراحل من نهاية الموسم.

وعاد بولونيا الى سكة الانتصارات التي افتقدها في المباريات الأربع الأخيرة بفوز كبير على ضيفه اودينيزي برباعية نظيفة.

ورفع بولونيا رصيده الى 38 نقطة في المركز الخامس عشر وضمن بقاءه، بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأحيا باليرمو صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير آماله في البقاء بفوزه الثمين على ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين.

back to top