تقام اليوم ثلاث مباريات قوية في افتتاح الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري، حيث يلتقي الشرقية، صاحب المركز الثامن عشر الأخير، برصيد 18 نقطة، مع بتروجيت، صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة، في الثالثة وخمس وأربعين دقيقة باستاد بنها.

وفي نفس التوقيت، يستضيف مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، فريق أسوان صاحب المركز الخامس عشر على ملعب الفيوم، بينما يلعب النصر للتعدين، صاحب المركز السابع عشر، برصيد 19 نقطة، مع الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس برصيد 37 نقطة في السادسة مساء باستاد أسوان.

Ad

وتشهد مباريات اليوم وجود 3 فرق تنافس على الهبوط، وتخوض المواجهات من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث للبقاء بالدوري، بينما يتطلع المقاصة لاستمرار مسيرة الانتصارات من أجل مزاحمة الأهلي على قمة الدوري، خاصة أن المارد الأحمر تعثر في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في المباراة الأولى، يتطلع الشرقية، بقيادة عماد النحاس، لخطف النقاط الثلاث من الفريق البترولي، الذي خسر في الجولة الماضية من النصر للتعدين.

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لفريق أسوان الذي يتطلع لاستعادة ذاكرة الفوز، بعدما خسر في الجولة قبل الماضية من الأهلي ثم تعادل بعدها مع الشرقية، لكن الفريق الأسواني يعلم جيدا أنه سيواجه واحدا من الفرق الكبرى هذا الموسم وصاحب العروض الجيدة.

في المباراة الأخيرة يحاول النصر للتعدين استمرار العروض الجيدة، تحت قيادة مدربه الشاب أحمد عبدالمنعم "كشري"، مستغلا عامل الأرض، ويتطلع كشري للفوز على زعيم الثغر بقيادة مدربه الأسباني ماكيدا.