عناد: بقاؤنا في «الممتاز» بيد اللاعبين

«مع عودة الروح سننافس على المركز الخامس»

نشر في 02-05-2017
آخر تحديث 02-05-2017 | 00:04
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء ثامر عناد
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء ثامر عناد
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء ثامر عناد، رضاه الكامل عن مردود فريقه أمام خيطان، وفوزه بأربعة أهداف لهدف.

وقال إن الجهراء استعاد نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة الكبيرة أمام الكويت، وأظهر روحا قتالية كبيرة لطالما كانت السلاح الأول للفريق، والتي "إن نجحنا في المحافظة عليها، فسيعود الفريق إلى أفضل مستوياته".

وتابع: "قدمنا مباراة مميزة أمام خيطان، خصوصا في الشوط الأول، وتمكنا من إنهائه بأربعة أهداف لهدف، معزيا تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني إلى اطمئنان اللاعبين بالنتيجة، وثقتهم بالفوز".

وشدد عناد على أن نجاح فريقه في البقاء بالدوري الممتاز بيد اللاعبين، الذين إن استمروا بنفس المستوى والروح والتركيز، فإن الفريق سيتمكن من المنافسة على المركزين السادس والخامس، لاسيما أنه يملك فرصا نحو ذلك.

ولفت إلى أنه سيبدأ إعداد الفريق لمواجهته المقبلة مع الساحل الجمعة المقبل، وهي المباراة التي سيستعيد فيها الجهراء خدمات الثلاثي محمد سعد بعد انتهاء إيقافه لحصوله على 3 إنذارات، وحمود ملفي بعد تعافيه من تمزق في العضلة الخلفية، وكذلك سعد الوليد الذي تعافى من شد قوي في العضلة الخلفية.

عدم تركيز

من جانبه، أكد مدرب خيطان أنور يعقوب أن خسارة فريقه تعود إلى انعدام حالة التركيز التي افتقدها لاعبوه في أول 25 دقيقة من زمن اللقاء، والتي كلفته استقبال 3 أهداف باتت معها العودة شبه مستحيلة أمام فريق يملك إمكانيات كبيرة مثل الجهراء، ويضم في صفوفه لاعبين مميزين في خط الوسط قادرين على قتل "الرتم" في أي مباراة.

back to top