استعاد نادي الكويت صدارة دوري (فيفا) لكرة القدم اليوم الاثنين بفوزه على نظيره كاظمة بنتيجة (2 - 1) في ختام منافسات الجولة ال25 رافعا رصيده الى 54 نقطة في حين تجمد رصيد الخاسر عند 37 نقطة.

Ad

وساد الحذر اجواء اللقاء من الطرفين ليبادر كاظمة بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق محترفه باتريك فابيانو عند الدقيقة 24 قبل ان يتألق لاعبو الكويت في الشوط الثاني ويتمكنوا من تسجيل هدفين عن طريق اللاعبين طلال جازع والعاجي جمعة سعيد.

وفي المباراة الثانية فاز السالمية على الفحيحيل بنتيجة (4 - 2) في المباراة التي اقيمت على استاد ثامر ليرفع الفائز رصيده الى 40 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند 26 نقطة.

وسجل اهداف السالمية محمد سويدان في الدقيقة 45 وفهد الرشيدي 86 ونايف زويد في الدقيقتين 74 و86 بينما سجل للفحيحيل محترفه توماس عند الدقيقة 26 وحبيب مايتي عند الدقيقة 83.

وفي المباراة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم فاز الشباب على الصليبيخات بنتيجة (2 - 0) ليرفع الفائز رصيده الى 22 نقطة في حين تجمد رصيد الخاسر عند 20 نقطة.

وفي المباراة الاخيرة فاز النصر على اليرموك بهدف دون في المواجهة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد رافعا رصيده الى 45 نقطة في حين تجمد رصيد اليرموك عند 23 نقطة.