أصيب 5 أشخاص إصابات خطيرة، من جراء حادث مرور مروع وقع صباح اليوم على طريق الفحيحيل السريع بين 7 مركبات، كما أسفر الحادث عن زحمة مرور شديدة، قبل أن يتمكن رجال المرور والإطفاء من رفع المركبات المتضررة وإعادة الحركة المرورية إلى وضعها الطبيعي.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح اليوم بوقوع حادث تصادم على طريق الفحيحيل السريع، وأن هناك أشخاصا محشورين ومصابين من جراء الحادث، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء مشرف الى موقع البلاغ بقيادة المقدم أيمن المفرح.

Ad

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحادث عبارة عن اصطدام 7 مركبات بعضها البعض، وأن هناك 5 مصابين من جراء الحادث، بينهم مصاب محشور داخل حطام مركبته، فاستخدم رجال الإطفاء المعدات الهيدروليكية لإخراج المصابين والمحشورين وتسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية الذين تولوا نقلهم الى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف الموجودة بمكان الحادث.

وذكر أن دوريات إدارة العمليات المرورية ودوريات شركة النجدة كانت موجودة في الموقع، وعملت على تنظيم حركة السير التي تعطلت بسبب الحادث، كما عمل رجال الإطفاء والمرور على رفع المركبات عن الطريق باستخدام ونش العمليات وأوناش الإدارة العامة للمرور.