خلال حلوله ضيفاً على برنامج «كل يوم جمعة» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة ON Eأكّد مروان خوري أنه يحضِّر لحناً مشتركاً مع كل من شيرين عبد الوهاب وهاني شاكر، متمنياً أن تكون في أرشيفه الفني أعمال لمطربين كبار.

وأشار الفنان اللبناني إلى أن نوال الزغبي حالة خاصة وهي وجه قريب إلى الجمهور، ولديها شعبية ولها طريقتها بالغناء واختيار الأغاني، أما ماجدة الرومي فلها حضور فني طويل، وكان لديه تخوف من أن يقدم عملاً لها، فيما تجربته مع كارول سماحة إحدى التجارب المهمة في مشواره، وهو ألّف لها بعض الأغاني ونجح بعضها كثيراً.

Ad

وعن تجربته في التمثيل، قال خوري إنها خجولة للغاية، إذ قدّم ثلاث حلقات في أحد المسلسلات، حاول بها أن يرى نفسه أمام الكاميرا، مشيراً إلى أنه ليس بالضرورة أن يتحوّل الفنان إلى ممثل.

عن السيدة فيروز قال خوري: «لن أضيف شيئاً إلى ما قدمته الفنانة فيروز لأن مشوارها الفني طويل وضخم، ولم ينقصها أي أمر».

أثناء حلولها ضيفة على برنامج «عائشة» مع الإعلامية عائشة عثمان على القناة «التاسعة التونسية»، قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إنها غنّت الألوان واللهجات العربية كافة، أبرزها اللبنانية، والمصرية، والخليجية، مؤكدة أنها أول لبنانية تغني بالمغربية، وأن هذا الأمر أسعدها للغاية، واعتبرته إضافة إلى مسيرتها.

وكشفت الزغبي جديدها قائلة: «لدي تجربة جديدة في تلفزيون الواقع أون لاين»، مشيرةً إلى أنها في مرحلة الدراسة والتنفيذ، والبرنامج ليس اجتماعياً أو لاكتشاف المواهب، بل يتحدّث عن حياتها الفنية نفسها.

وحول اتهامها بأنها فنانة مغرورة، أكّدت الزغبي أنها في التسعينيات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة في بداية الشهرة، معتبرة أنه أمر طبيعي ضمن مرحلة يمرّ بها الفنانون كلهم في بداياتهم.

كذلك أكّدت أنها غير راضية عن جراحات التجميل التي خضعت لها، وأن صديقة لها «لعبت بعقلها»، وعبرت عن ندمها في هذا الشأن، لأنها لم تكن بحاجة إلى أي تعديل في شكلها، وقالت: «أصبحت ضد هذه الفكرة تماماً».

تحدّثت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي في لقاء إذاعي عن مشاركتها في مسلسل «سكت الورق» قائلة إنه لن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وتتبقى خمسة أيام للانتهاء من تصويره.

المسلسل من كتابة مروان نجار، وإنتاج نديم مهنا وإخراجه، تؤدي فيه بريجيت دور فتاة تدعى «ديما» تعيش في الولايات المتحدة الأميريكية، وتطلّ ابتداءً من الحلقة العاشرة حين يبدأ دورها بوصولها إلى لبنان.

يشارك في المسلسل كل من داليدا خليل، وجو طراد، وخالد القيش، ونهلا داود، وجمال حمدان، وتقلا شمعون، وعدد من الممثلين.

وعن أغنيتها «التريو» بعنوان «شوف شوف» مع «دي جي» يوسف، وحاتم أدار، قالت إنها سعيدة بها وبهذا التعاون، وأنهم سيصورون الفيديو كليب في باريس.

الأغنية تتضمّن اللغة الفرنسية أيضاً، وتعليقاً على ذلك أوضحت بريجيت أن الانفتاح على الثقافات الموسيقية واللغات أمر مهم، مبينةً أن الناس يحبونها بالنمط الغنائي الفرح، ولكن هذا لا يعني أنها لن تقدم الأغاني الحزينة.

وعن والدها الفنان عبدو ياغي، ذكرت أنه يواكب خطواتها وأنها تأخذ رأيه في أعمالها الفنية وتعتبره مدرستها. كذلك عبرت عن فخرها بأن يُطرح اسمها لتشارك في مهرجانات بعلبك، مشيرة إلى أن الفنانين القدماء يسلمون الفنانين الجدد الشعلة، وهؤلاء لا ينكرون فضل الكبار ويغنون لهم أغانيهم.

وذكرت بريجيت أن زواجها سيكون قبل أسبوع من مهرجانات بعلبك وستحيي حفلتها ثم تقوم بشهر العسل، مشيرةً إلى دعم خطيبها لها على الصعيد المهني.

نجوى فؤاد تطل في «لأعلى سعر»

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أنها لم تعد ترقص، لكنها استثنائياً رقصت دقيقة على المسرح في حفلة تكريم نجوم الزمن الجميل في لبنان بعد إلحاح الجمهور، ذلك على نغمات أغنية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ «قولولو الحقيقة».

وأشارت فؤاد إلى أنها تشارك خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في «لأعلى سعر» مع الممثلة المصرية نيللي كريم والممثل أحمد فهمي. وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمرّ بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

«لأعلى سعر» يشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، ويتولى الإخراج محمد العدل.