حمل رئيس نادي الفحيحيل مدير جهاز الكرة حمد الدبوس خسارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي امام السالمية إلى سوء القرارات التحكيمية لحكم اللقاء سعد الفضلي، مؤكدا أن فريقه عانى كثيرا من سوء التحكيم هذا الموسم الذي انعكس سلبا على نتائجهم.

وأشار الدبوس إلى ان اللجنة المعينة تتحمل المسؤولية ايضا لعدم تدخلها ومحاسبة الحكام وتعديل الوضع والكيل بمكيالين، واكتفائها بمحاسبة مسؤولي الاندية على كل شاردة وواردة، معتبرا ان ذلك امر غير معقول نهائيا.

Ad

وشدد على ان الحكام واللجنة نحروا الفحيحيل هذا الموسم، وانتقموا منه بقراراتهم الخاطئة حتى بات الفريق قاب قوسين او ادنى من الهبوط الى مصاف اندية دوري الدرجة الاولى.

وقال: "ما حدث للفحيحيل هذا الموسم امر مبالغ فيه ولا يحتمل، وآخره في مواجهة السالمية، فالحكم كان ضدنا منذ البداية، وتعمد بشكل واضح نرفزة لاعبينا ونجح في ذلك، وخصوصا بعدم احتساب خطأ واضح ضد محمد نعيم، انتهى بطرده لاعتراضه، وكانت هذه اللقطة نقطة تحول في مجريات المباراة لتصب في مصلحة السماوي".

واضاف الدبوس: "لن أخاطب اللجنة المعينة او الحكام لانهم مو كفو، بل سأوجه رسالة الى لاعبي وأقول لهم: أنتم ابطال ونحن سعداء بما قدمتموه ونفتخر بذلك"، متابعا: "نملك فريقا شابا ومميزا اثبت جدارته ونراهن على هذا الجيل، ونثق بقدرتنا على تطوير الفريق والعودة بقوة خلال المنافسات المقبلة".

واكد ان الفترة المقبلة ستكون جميلة للفحيحيل، بشرط رحيل اللجنة المعينة الحالية التي فشلت في ادارة كفة اتحاد الكرة، مشددا على ضرورة زيادة مخصصات الحكام المالية لضمان جودة افضل وتركيز اعلى من قبلهم، فما يتقاضونه حاليا لا يرتقي لما هو مقبول او منتظر بل يقل عن ذلك بكثير.