منتخب المعاقين يشارك في «مراكش للقوى» و«هانوفر للرماية»

نشر في 02-05-2017
آخر تحديث 02-05-2017 | 20:55
 أحد لاعبي منتخب الرماية للمعاقين
أحد لاعبي منتخب الرماية للمعاقين
قال رئيس مجلس ادارة نادي المعاقين شافي الهاجري إن منتخب الكويت لألعاب القوى يسجل مشاركة متميزة ببطولة مراكش الدولية للعبة، بينما يستعد منتخب الرماية للمشاركة في بطولة هانوفر للعبة التي تنطلق السبت المقبل.

وأوضح الهاجري أن منتخب ألعاب القوى يشارك حاليا في بطولة مراكش، التي تضم أقوى المنتخبات العربية والافريقية وتقام بالملعب الكبير هناك وتستمر حتى الجمعة المقبل، بـ 15 لاعبا ولاعبة في منافسات الرمي بأنواعه والوثب الطويل، ويرأس الوفد امين السر المساعد للنادي منصور السرهيد.

وأضاف ان اللاعبين المشاركين بالبطولة هم: عبدالله الحرز ومحمد ناصر وعبدالعزيز فارس وعبدالله المطيري وناصر صالح وعبدالمحسن العتيبي وضاري نصار وحمد حجي وعبدالله السيف وعبدالله الصالح وياسر محمد وراشد عبدالله وتركي الشمري اضافة للاعبتين باسمة المطيري ودنيا المطيري.

وأكد حرص النادي على المشاركة في هذه البطولة باعتبارها مؤهلة لبطولة العالم للعبة والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن اغسطس المقبل علما ان عددا لا بأس به من لاعبي المنتخب لا سيما في منافسات الجري على الكراسي المتحركة تأهلوا بالفعل لبطولة العالم، آملا ان يتمكن عدد كبير من لاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي من التأهل.

وعن بطولة هانوفر الدولية للرماية ذكر الهاجري ان المنتخب الكويتي يشارك في البطولة الى جانب عدد كبير من الرماة والراميات من مختلف دول العالم، براميين هما: عاطف الدوسري وعلي خليفة، بينما يرأس الوفد نائب رئيس مجلس ادارة النادي ناصر العجمي.

وقال إن المنتخب يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في ألمانيا يستمر حتى الخامس من مايو الجاري استعدادا للبطولة، مضيفا أن المعسكر يسير بصورة ناجحة ستؤدي إلى تحقيق راميي المنتخب نتائج مُرضية.

back to top