السيد باقٍ مع سلة القادسية

نشر في 02-05-2017
آخر تحديث 02-05-2017 | 21:00
المدرب الوطني مرتضى السيد
المدرب الوطني مرتضى السيد
أكد المدير العام للعبة كرة السلة في نادي القادسية هاني الملا أن اجتماعاً سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة يشهد تشكيل الأجهزة الفنية والادارية لنادي القادسية، مشيراً الى ان الاجتماع سيتطرق أيضاً لمدرب الفريق الأول.

وقال الملا إن "اداراة النادي متمسكة ببقاء المدرب الوطني مرتضى السيد، في ظل ما قدمه من نتائج مع الفريق، بيد ان السيد لديه بعض الامور التي قد تعيق استمراره، والإدارة ستحاول ايجاد حلول مع المدرب لضمان استمراره لما قدمه هذا الشخص للنادي من إنجازات".

وأعرب عن عدم رضاه والجهاز الاداري عن نتائج الاصفر في الموسم المنصرم، مشيراً إلى ان ذلك له عدة أسباب اهمها هو العقوبات الظالمة التي وقعت على لاعبي الفريق الأول من قبل لجنة المسابقات.

وشدد على ان القادسية سيظهر في الموسم المقبل افضل بكثير من سابقه، وذلك عن طريق البداية الجيدة، حيث يتطلع الجهاز الاداري الى حلحلة جميع الأمور التي من الممكن ان تعيق البداية القوية للفريق، سواء في انتظام اللاعبين في التدريبات او الاعداد المناسب للبطولات.

وبين أن مسألة التجديد للاعبي القادسية المعارين من عدمه سيكون قرارها للجهاز الفني، وان الجهاز الاداري لن يتدخل في هذه الامور، مشيراً إلى ان الاصفر فتح الباب امام لاعبيه الذين قدموا انجازات للنادي للخروج بنظام الاعارة والاستفادة مادياً تكريماً لهم.

وأوضح الملا أن الأصفر لن ينكسر رغم كل الظلم الذي وقع عليه من قبل الاتحاد، وسيعود بقوة بجهود لاعبيه ومجلس ادارته الذي يقدم كل الدعم اللازم.

back to top