واصل نادي الكويت تحقيق الارقام القياسية في لعبة كرة اليد بعد حصوله على لقب كأس التفوق العام للعبة بعد أن جمع 33 نقطة من أصل 36 نقطة وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي نادٍ من قبل، في حين جاء نادي السالمية في المركز الثاني بـ20 نقطة، وحل القرين ثالثا بـ11 نقطة.

وبذلك يكون الابيض حقق إنجازاً جديداً بعدما تمكن من احتكار معظم ألقاب البطولات المحلية خلال مسيرته هذا الموسم وفي جميع المراحل السنية، ولم يغب نهائياً عن منصات التتويج، فقد تمكن من الاحتفاظ بلقبي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد لفئة العمومي وحقق الثنائية الرابعة على التوالي، وحصد لقبي الدوري والكأس لفئة الشباب تحت 19 سنة، وأحرز لقب بطولة كأس الناشئين تحت 17 سنة وجاء في المركز الثاني في الدوري، وحقق لقب دوري الاشبال تحت 15 سنة، واكتفى بالمركز الثالث في بطولة الكأس، وفرض سيطرته على فئة البراعم تحت 13 سنة عندما توج بلقبي الدوري والكأس.

Ad

وبذلك يكون الابيض خسر ثلاث نقاط فقط من مجموع نقاط كأس التفوق، بواقع نقطة واحدة في دوري الناشئين، ونقطتين في فئة الأشبال.

السالمية الثاني

أما نادي السالمية فحصل على وصافة الدوري الممتاز ودوري الشباب تحت 19 سنة وثالث الكأس لنفس الفئة، وأحرز لقب دوري الناشئين تحت 17 سنة وثاني الكأس، وتوج بلقب كأس الاشبال تحت 15 سنة، في حين جاء في المركز الثالث بالدوري، ووصافة دوري البراعم تحت 13 سنة.

وحصل نادي القرين على وصافة كأس الاتحاد للعمومي، والمركز الثالث في دوري الشباب والمركز الثالث في كأس الناشئين، ووصافة بطولتي كأس الاشبال والبراعم.

واكتفى النادي العربي بـ4 نقاط فقط جمعها من حصوله على المركز الثاني في دوري الناشئين تحت 15 سنة، والمركز الثالث في بطولة كأس الاتحاد لفئة العمومي.

وحصل نادي اليرموك على 3 نقاط بعد حصوله على المركز الثالث في دوري البراعم، وحصد نادي خيطان نقطتين باحتلاله المركز الثالث في دوري الناشئين، وكذلك الصليبيخات الذي حل ثالثاً في كأس البراعم، والفحيحيل اثر حصوله على المركز الثاني في كأس الشباب، في حين اكتفى كاظمة بنقطة واحدة نتيجة حصوله على المركز الثالث في الدوري الممتاز.

أما أندية الشباب والتضامن والجهراء والساحل والنصر وبرقان، فأنهت سباق الموسم بدون رصيد.