«الانضباط» توقف ناصر وعناد وتغرمهما وتنذر المطوع

أوقفت لجنة الانضباط يوسف ناصر مباراتين وغرمته 500 دينار، فيما أوقفت ماجد عناد مباراتين وغرمته 200 دينار، واكتفت بتوجيه إنذار لعبدالعزيز المطوع.

نشر في 02-05-2017
آخر تحديث 02-05-2017 | 21:45
No Image Caption
عقدت لجنة الانضباط باتحاد الكرة اجتماعا مساء أمس بمقر الاتحاد، قررت خلاله إيقاف لاعب كاظمة يوسف ناصر مباراتين، إضافة إلى عقوبة الطرد وتغريمه 500 دينار، لتهجمه على لاعب الفحيحيل جاسم محمد وعدم خروجه من الملعب بعد طرده في المباراة التي جمعت بين الفريقين في 8 أبريل الماضي ضمن منافسات "دوري ڤيڤا".

وعاقبت اللجنة مدير الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد، بحرمانه من مرافقة فريقه مباراتين مع تغريمه 200 دينار، إضافة إلى توجيه إنذار للمدرب أحمد عبدالكريم، لتلفظهما على حكم لقاء الصليبيخات والعربي الذي أقيم في 3 أبريل الماضي ضمن منافسات الدوري، إلى جانب توجيه إنذار للاعب عايد العنزي، إضافة إلى عقوبة الطرد.

ووجهت "الانضباط" إنذارا إلى مدير الكرة بالنادي العربي عبدالعزيز المطوع، لما بدر منه خلال لقاء فريقه أمام الكويت في دوري ڤيڤا الذي أقيم في 12 أبريل الماضي، بالاحتجاج والتلفظ على إداري نادي الكويت والتهجم على مراقب المباراة بعد طرده.

وقررت اللجنة تغريم نادي برقان 200 دينار، بعد مشاركة المحترف البنيني نانا في لقاء السالمية الذي أقيم في 1 أبريل الماضي ضمن منافسات دوري ڤيڤا رغم إيقافه، مع اعتماد فوز "السماوي" 5-1.

وأوقفت اللجنة لاعب السالمية فواز مغير 5 مباريات، إضافة إلى عقوبة الطرد وتغريمه 500 دينار، لما بدر منه في مباراة فريقه مع القادسية التي أقيمت في 22 أبريل الماضي ضمن منافسات بطولة كأس الشباب.

ووجهت لجنة الانضباط إنذارا لنادي الساحل، بعد أن قرر حكم مباراة الساحل وكاظمة، التي أقيمت في 9 أبريل الماضي ضمن منافسات دوري الشباب إنهاء المباراة، لعدم اكتمال العدد القانوني، لتعرض العديد من اللاعبين للإصابة، إضافة إلى اعتماد فوز كاظمة بنتيجة 6-1.

كما وجهت "الانضباط" إنذارا لنادي الشباب، إلى جانب اعتماد فوز القادسية على الشباب 8-صفر ضمن البطولة نفسها، بعد إيقاف اللقاء، وبالتالي إنهائه لعدم اكتمال العدد القانوني، لتعرض العديد من اللاعبين للإصابة أيضا.

وأوقفت اللجنة لاعب القادسية عبدالعزيز عودة مباراتين، إضافة إلى عقوبة الطرد وتغريمه 200 دينار، لما بدر منه في مباراة فريقه مع كاظمة، التي أقيمت في 1 أبريل الماضي ضمن منافسات دوري الشباب، كما وقعت العقوبة ذاتها على لاعب نادي الساحل ناصر فالح، لما بدر منه في مباراة فريقه مع الصليبيخات في البطولة نفسها.

back to top