ألفيش: لدينا فرصة لكتابة تاريخ

نشر في 02-05-2017
آخر تحديث 02-05-2017 | 20:44
 الظهير الايمن ليوفنتوس، داني ألفيش
الظهير الايمن ليوفنتوس، داني ألفيش
قال الظهير الايمن ليوفنتوس، داني ألفيش إن فريقه الذي سيواجه موناكو الليلة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، لديه "الفرصة لكتابة تاريخ" والفوز بالثلاثية.

وأكد الفيش، الفائز بـ23 بطولة مع ناديه السابق برشلونة، أنه وقع ليوفنتوس بهدف زيادة خزائنه من البطولات، ولكنه نبه إلى أنه مازال أمامهم الكثير حتى الاحتفال بالبطولة.

وقال في مقابلة نشرها ناديه اليوم: "يبدو سهلا، ولكن الأمر ليس كذلك، يجب العمل كثيرا من أجل تحقيق الهدف، علينا العمل يوما بيوم، بالتأكيد لدينا فرصة الفوز بكل شيء، الحلم ممكن، نريد أن نستمر في ذلك".

ويتصدر اليوفي الدوري الايطالي بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني، وسيخوض نهائي الكأس المحلي أمام لاتسيو، وسيواجه الاربعاء موناكو في نصف نهائي دوري الابطال.

وقال الفيش: "ندرك أننا لم نفز بعد بشيء، ولكننا قريبون من كل اهدافنا، ولدينا الفرصة لكتابة تاريخ، هذا هو السبب الذي جئت لأجله إلى هنا".

وقال الفيش، الفائز بدوري الابطال ثلاث مرات مع برشلونة، إن "الارادة هي عامل أساسي في تحقيق الهدف، جلبت إلى هنا إرادتي، وهي نفسها التي كانت لدي عندما رحلت من المنزل للمرة الاولى، عندما كنت أريد أن يفخر والدي بي، أفعل ذلك كل يوم، مع احترام لمهنتي".

back to top