شهدت علاقة ريم البارودي وأحمد سعد التي بدأت قبل أكثر من 10 سنوات مشادات كثيرة مثيرة للجدل، وأصبحت أخبارهما الشخصية تطغى على نشاطاتهما الفنية، لا سيما أن تصريحات كل منهما عن الآخر كانت إيجابية أحياناً بل وشهدت تعاوناً بينهما في مشاريع فنية.

ورغم أن أحمد سعد متزوج فعلاً بامرأة من خارج الوسط الفني ولديه أبناء منها، فإنه كان متمسكاً بالارتباط بريم التي وصفت قرار خطوبتهما رسمياً بالخطوة الصحيحة التي تأخرت كثيراً. لكن بعد انفصالهما أرجعت الفشل إلى تحديهما الواقع، مؤكدة أنهما قررا الاحتفاظ بالصداقة الودية التي تجمعهما، وهو ما ظهر واضحاً في تعاونهما بعد الانفصال.

Ad

لكن أخيراً نشرت ريم خبر ارتباط سعد وسمية، معيدة الجدل حول ما إذا كانت صداقتها به التي تحدثت عنها سابقاً جيدة فعلاً، أم أنها قررت الانتقام منه، خصوصاً بعدما وُجهت اتهامات إلى سمية الخشاب بأنها «خطفت» أحمد من ريم، وكانت الأخيرة صرّحت بأنها سبب توطّد علاقات الخطيبين بحكم معرفتها بسمية وتعاونهما في أعمال فنية.

اتهم رواد مواقع التواصل ريم البارودي بأنها تحاول الانتقام من خطيبها السابق، خصوصاً أنها أعلنت الخبر بعدما أكّدت قبل أيام قليلة خطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني، منهية إشاعة حول عودة العلاقة بينها وبين سعد، فيما قال آخرون إنها تنتقم من زميلتها، خصوصاً أن الفارق العمري بينها وبين سعد كبير جداً.

ريم قالت إنها علمت بخبر الزواج من أحمد سعد وعدد من أفراد عائلته، إذ تربطها بهم صداقة منذ سنوات، مشيرة إلى أنها استغربت نفيه الخبر رغم تأكدها من مصداقيته، ما جعلها تتمسّك بالنشر متجاهلة النفي الصادر من سعد وسمية.

وحاول زملاء التوسّط لدى ريم لحذف التهنئة، وقامت وفاء عامر بجهود في هذا المجال، إذ اتصلت بها وكتبت عبر صفحتها على «فيسبوك» تأكيدات بأن حساب ريم تعرّض للاختراق، وثمة من ينشر عليه أخباراً باسمها.

ولكن فشلت محاولات إقناع ريم بالعدول عن موقفها، وهي أشارت إلى أنها واثقة من الخبر مئة في المئة، وأنه ليس جديداً عليها. لكنها استغربت نفي «الخطيبين» بدلاً من استقبال تهاني الجمهور.

إعلان ريم خبر الزواج سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تسريب صور جمعت بين سعد وسمية في جلسات عدة، والتي فسرها الفنان بأنها في إطار جلسات يعقدها مع زميلته تحضيراً لمسلسل «الحلال،» إذ يتعاون معها في أغان عدة، وهو السبب نفسه الذي برّر به ظهوره برفقتها في أماكن كثيرة.

زواج الخشاب

سمية الخشاب تزوجت قبل نحو عامين للمرة الثانية من دون أن تكشف اسم زوجها مكتفية بالقول إنه كابتن طائرة وأنه يحبها بشدة، مؤكدة أنها لن تعلن هويته كي لا يتعرّض لمضايقات من الإعلام، علماً بأن زوجها الأول بقي مجهولاً أيضاً حتى بعد انفصالهما، ولم يظهر معها في أي مكان عام.

ولم تعلن سمية خبر انفصالها عن زوجها الثاني أو استمراره، علماً بأنها تحيط حياتها الخاصة بسرية كاملة وترفض الحديث عن أية أمور عاطفية، فيما ترافقها والدتها باستمرار في المناسبات.

ونشرت عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» فيديو يجمعها بأحمد سعد وهي تغني من ألحانه في تمرينات من دون أن تعلق على خبر زواجهما وارتباطهما، مكتفية بإعلان إطلاق الدويتو الذي سيطرح ضمن حملة الترويج للمسلسل.