يخوض فريق الناشئين بنادي التضامن مباراة مرتقبة مساء غد ، حينما يلتقي الساحل في الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، ويطمح الفريقان إلى التأهل للمباراة النهائية من أجل حصد اللقب.

من ناحية أخرى، تأهل فريق التضامن تحت 19 سنة لكرة القدم للدور نصف النهائي لبطولة الكأس، بعد تغلبه على الكويت بهدف دون رد أحرزه مشعل الشمري في دور الثمانية أمس ، والتي أقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

Ad

ومن المقرر أن يلتقي التضامن مع الجهراء الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي للبطولة، علما بأن تأهل الجهراء جاء بعد عبور عقبة الفحيحيل بهدفين مقابل هدف واحدد.

واقترب التضامن من تحقيق حلم مجلس الإدارة وجهاز الكرة، بتحقيق الثنائية في الموسم الجاري، بعد ظفر الفريق بلقب بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق شديدين للمرة الأولى في تاريخ النادي

دابس: نتائج ومستويات رائعة

أكد مساعد رئيس جهاز الكرة فهد دابس، أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وواصلوا تقديم النتائج والمستويات التي يستحقون عليها التقدير والاحترام من الجميع. وأضاف دابس لـ"الجريدة"، أن مجلس الإدارة قطع وعدا على نفسه بإعادة النادي إلى سابق عصره الذهبي. وبالفعل، نجح بقوة في تحقيق ما وعد به، ليس في كرة القدم فقط، إنما في جميع اللعبات الأخرى.

وشدد على أن مجلس إدارة النادي سيصرف مكافآت مجزية لكل الفرق التي تحقق بطولات في الموسم الجاري، مبينا أن المجلس رصد مكافآت مجزية سيتم صرفها بالفعل عقب انتهاء الموسم.

وأشار دابس إلى أن مجلس الإدارة سيغلق الباب أمام جميع العروض التي قد يتلقاها اللاعبون من فرق محلية، مؤكدا أن خطة مجلس الإدارة تهدف إلى صناعة فريق من أبناء النادي قادر على المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

وأعرب دابس عن أمنيته، بأن يحالف التوفيق فريق الناشئين في مباراة الساحل غد ، مشددا على أن الفريق تكتظ صفوفه بعدد كبير من اللاعبين الأكفاء القادرين على تحقيق النتائج المرجوة.