«السكنية» تستعجل توزيع شقق شمال الصليبيخات

نشر في 03-05-2017
آخر تحديث 03-05-2017 | 21:10
No Image Caption
شارفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية على حسم موعد قرعتها الإسكانية لتوزيع شققها الجاهزة للسكن العمودي، المطلة على البحر، في مشروع شمال غرب الصليبيخات البالغ عددها 35 شقة، بمساحة 400 متر2، بعد اكتمال اعداد المتقدمين للتخصيص على الشقق الى أكثر من العدد المطلوب.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة أن عدد المواطنين المتقدمين للتخصيص على المشروع تجاوز 50 مواطناً في الوقت الذي تشكل الشقق الشاغرة في المشروع 35 شقة فقط تجنباً لإلغاء تخصيص عدد منهم في أي وقت، مشيرة الى ان المؤسسة قامت برفع أولوية التخصيص على تلك الشقق منتصف مارس الماضي لأصحاب الطلبات الاسكانية القائمة حتى 31 ديسمبر 2006 وما قبل.

وذكرت المصادر أن "السكنية" تعمل على تحديد موعد قريب لإجراء عملية القرعة وتوزيع الشقق على المواطنين الذين خصصوا على المشروع لاستعجال توزيعها بعيداً عن تراجع البعض منهم بإلغاء التخصيص عليها، لافتة الى ان هناك عدداً من المواطنين تقدموا بإلغاء تخصيصهم للشقق مؤخراً، لأسباب مجهولة، على الرغم من تقدمهم للتخصيص عليها خلال الفترة القريبة الماضية.

وأوضحت أن الاجراءات الاسكانية مع المواطنين تجاه عملية التخصيص تسمح لهم بالتراجع في أي وقت بإلغاء تخصيصهم في حال رغبتهم في ذلك، في حين يمنع تراجعهم بعد عملية توزيع القرعة والتي تعني حصولهم رسمياً على الوحدة السكنية على طلبهم الاسكاني.

back to top