يتطلع الأهلي إلى التغلب على أزماته حين يخوض في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة مواجهة قوية أمام مضيفه طلائع الجيش على ملعب السويس ضمن مباريات الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأحمر هذه المواجهة وفي رصيده 68 نقطة، فيما يحتل الفريق العسكري المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

Ad

وحاصرت الأزمات فريق الكرة الأول في اليومين الماضيين، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، وما ترتب عليها من إيقاف حسام البدري المدير الفني للفريق مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه، بجانب إيقاف حسام عاشور لاعب الوسط 4 مباريات، بسبب اعتدائه على الحكم محمود عاشور، ونفس الحال لسيد معوض المدرب المساعد، الذي تأكد غيابه عن الجلوس على دكة الجهاز الفني، بعد أن تم إيقافه 8 مباريات. ويقود أحمد أيوب المدرب العام هذه المواجهة، بسبب إيقاف البدري.

ورغم أزمات الفريق، فإن البدري طالب اللاعبين بضرورة استعادة الانتصارات مجددا، والتغلب على أي عراقيل، من أجل مواصلة الحفاظ على الصدارة، وتوسيع الفارق مع المقاصة أقرب منافسي النادي الأحمر.

وأكد البدري أهمية حصد النقاط الثلاث التي ستعيد لعناصر الفريق الثقة من جديد مع الابتعاد عن الأخطاء الساذجة التي وقعوا فيها أمام الإنتاج الحربي.

على جانب آخر، يأمل طلائع الجيش تحقيق مفاجأة بالفوز أمام الأهلي والتقدم خطوة في جدول ترتيب مسابقة الدوري، وطلب طارق يحيى المدير الفني من اللاعبين تفادي أخطاء المواجهات الماضية تماما.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يخوض الإنتاج الحربي، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، مواجهة صعبة أمام طنطا العنيد، ويدخل الفريقان هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، فالإنتاج تعادل إيجابيا في آخر مبارياته أمام الأهلي، فيما حصد أبناء السيد البدوي نقطة ثمينة من أنياب الزمالك في آخر لقاءاته بالجولة الماضية.

ويستضيف نادي إنبي صاحب المركز الـ12 برصيد 30 نقطة مواجهة قوية مع فريق وادي دجلة، الذي يقدم مستويات متميزة في الفترة الأخيرة جعلته يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة.