حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) 12 الجاري موعدا لمباراة الزمالك أمام فريق كابس يونايتد الزيمبابوي، في مستهل مشوار الأبيض بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء على ملعب برج العرب، وفقا للخطاب الرسمي الذي وصل إلى القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الزمالك اقترح إقامة المباراة 13 الجاري إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد يوم 12 موعدا لها.

Ad

كما حدد "الكاف" 13 الجاري موعدا لمباراة الأهلي وزاناكو الزامبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تقام على استاد برج العرب في السابعة مساء.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم الوداد المغربي، والقطن الكاميروني، وزاناكو الزامبي، في حين حل الزمالك على رأس المجموعة الثانية التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وأرسل نادي الزمالك المواعيد المقترحة لمباراتي الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابس في الجولتين الثالثة والسادسة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واقترح الزمالك إقامة مباراة اتحاد العاصمة في الجولة الثالثة 4 يونيو المقبل، و8 يوليو موعدا للقاء أهلي طرابلس في الجولة السادسة على ملعب برج العرب.

وأعلن "الكاف" تعيين الإيفواري دينيس ديمبلي حكما لمباراة الزمالك أمام كابس يوناتيد ويعاونه كل من عيسى يايا من تشاد وأسومو هيرمان من كوت ديفوار والحكم الرابع رولاند دانون من كوت ديفوار، ويراقب المباراة التونسي هشام قيراط، في حين يراقب الحكام السوداني صلاح صالح.