خاص

مبارك يحتفل بعيد ميلاده قرب «الاتحادية»

نشر في 04-05-2017
آخر تحديث 04-05-2017 | 00:06
مواطنون مصرين  يحتفلون بعيد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك
مواطنون مصرين يحتفلون بعيد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك
في حين يستعد أنصار الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك للاحتفال بعيد ميلاده في مناطق عدة بالقاهرة، يطفئ مبارك شمعة ميلاده التاسعة والثمانين اليوم في منزله وسط أسرته وعدد من الشخصيات العامة المقربة.

وقال مصدر مقرب من أسرة الرئيس الأسبق لـ"الجريدة"، إن عائلة مبارك ستتجمع اليوم في منزله القريب من قصر الاتحادية الرئاسي في ضاحية "مصر الجديدة" (شرق القاهرة)، للاحتفال بيوم ميلاده في حضور زوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما هايدي راسخ وخديجة الجمَّال، وعدد من أفراد عائلة سوزان.

وأضاف المصدر أن "بعض الفنانين والرياضيين اتصلوا بعلاء وجمال وطلبوا الحضور إلى البيت والاحتفال بذكرى ميلاد مبارك، وعلى رأسهم لاعبا المنتخب المصري لكرة القدم سابقاً أحمد حسن ومحمد زيدان".

وبعيداً عن بيت مبارك، انقسم أنصاره من المواطنين حول مكان الاحتفال، فهناك من فضَّل عمل احتفالية إلكترونية على مواقع السوشيال ميديا، وهناك من قرر وضع صورة كبيرة لمبارك على قالب حلوى والتجمع في نادي جزيرة الورد بضاحية المعادي (جنوب القاهرة) للاحتفال.

وعلمت "الجريدة" أن جزءاً من أنصار مبارك سيتجمعون في ميدان "مصطفى محمود" بضاحية المهندسين وسوف يجهزون "تورتة" كبيرة عليها صورة مبارك، وتم توجيه الدعوة إلى عدد من الفنانين والرياضيين لحضور الاحتفالية الميدانية، وفي حين أكد بعضهم حضوره اعتذر آخرون، وقرر البعض الآخر إرسال خطابات إلى مبارك لزيارته في منزله للاحتفال معه، حيث وصل عدد هذه الطلبات حتى أمس إلى 25 طلباً.

وقال أحد مؤسسي صفحة "آسف يا ريس"، ويُدعى أحمد عبدالحكيم، إنهم جهزوا قالبي حلوى كبيرين للاحتفال بعيد ميلاد مبارك، مشيراً إلى أن هذا العام سيتم الاحتفال بين ضاحيتي المعادي والمهندسين، لأن التشديدات الأمنية في منطقة مصر الجديدة ستحول دون الاحتفال هناك.

back to top