وزارة الداخلية تغلق غداً جسر المطار وطريقا فرعية

نشر في 04-05-2017 | 18:11
آخر تحديث 04-05-2017 | 18:11
ارشيفية
ارشيفية
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الخميس انها ستغلق غدا جسر طريق المطار مع الدائري الثالث المؤدي الى طريق الجهراء وستحجز الحارة السريعة والوسطى على طريق صبحان مقابل المطار وتغلق الفرعي للقادم من طريق (فهد المالك).

وقالت ادارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي ان الادارة العامة للمرور ستقوم غدا باغلاق جسر طريق المطار مع الدائري الثالث باتجاه طريق الجهراء للقادم من الدائري الرابع لمدة 12 ساعة.

واوضح البيان انه سيتم اغلاق جسر المطار لربطه بالطريق الجديدة وسيتم تحويل حركة السير إلى التقاطع أسفل الجسر بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة من منتصف ليل الخميس - الجمعة وحتى الساعة 12 ظهرا.

وذكرت الادارة في بيان منفصل انه سيتم حجز الحارة السريعة والوسطى على طريق المقوع (طريق صبحان) مقابل مطار الكويت الدولي يومي الجمعة والسبت مع إغلاق الطريق الفرعي للقادم من طريق فهد المالك.

وقالت انه سيتم حجز الطريق بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة لان الطريق يؤدي إلى موقع مشروع المطار الجديد على أن تبدأ ساعات العمل من الساعة الرابعة فجرا حتى الساعة الواحدة ظهرا من يومي الجمعة والسبت لانجاز اعمال الصيانة.

وأهابت بقائدي المركبات ومستخدمي طريق المطار توخي الحيطة والحذر والالتزام بحدود السرعة والتقيد بعلامات المرور الإرشادية والتحذيرية والالتزام بتعليمات رجال المرور.

back to top